+A
A-

طه نائبًا لرئيس الأهلي والحلواجي أمينًا للسر

قرّر مجلس إدارة النادي الأهلي تعيين عضو مجلس الإدارة وأمين السر السابق فريد طه بمنصب نائب الرئيس حتى نهاية الدورة الانتخابية الحالية 2017 - ‏2020، فيما تقرّر تعيين عضو مجلس الإدارة ورئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة علاء الحلواجي ليتولى منصب أمين السر.

وتأتي تلك التغييرات الإدارية بعد وفاة نائب الرئيس الأسبق حسن البحارنة قبل أشهر عدة، التي دفعت مجلس الإدارة برئاسة خالد كانو إلى إجراء سلسلة من التغييرات على مستوى المناصب الإدارية بما يخدم مسيرة النادي خلال المرحلة المقبلة.

ومن المؤمل أن تقوم إدارة النادي بإصدار تعميم رسمي إلى كافة الأندية والاتحادات الرياضية بشأن تلك التغييرات الإدارية.

ويعتبر تواجد نائب الرئيس فريد طه بمثابة استحقاق للأخير الذي يتمتع بخبرة كبيرة في مجال العمل الإداري سواء من خلال تواجده في منصب أمين السر لسنوات طويلة في الاتحاد البحريني للبولينج ثم النادي الأهلي وتمثيل المملكة في عدد من المشاركات والبطولات الخارجية، أما الحلواجي فإنه ليس بغريب على “القلعة الصفراء” وسبق له التدرج في المناصب الإدارية ابتداء من نائب رئيس جهاز الكرة الطائرة بالنادي الأهلي منذ العام 2008 تقريبًا ليتولى رئاسة الجهاز فيما بعد ويقود اللعبة إلى العديد من الإنجازات المحلية والخليجية والعربية، قبل أن يتولى منصب الأمين المالي ويحقق نجاحًا ملحوظًا في تخفيض نسبة الديون وتسيير مستحقات اللاعبين والأطقم الفنية والإدارية بصورة منتظمة.

ويرجح أن يستمر علاء الحلواجي على رأس الجهاز الإداري للعبة الكرة الطائرة إضافة إلى عمله في منصب أمانة السر لمواصلة مسيرة النجاحات والإنجازات التي حققتها اللعبة على كافة المستويات.

ويتطلع النادي الأهلي من خلال تلك التغييرات على مستوى المناصب لوضع الرجل المناسب في المكان المناسب والدفع بالوجوه الشابة وأصحاب الخبرة والكفاءة لإدارة شئون النادي وفق ما تقتضيه مصلحة النادي خلال الفترة القادمة.

يذكر أن أحمد العلوي أكثر من شغل منصب أمين السر في الإدارة الأهلاوية لكنه لم يتقدم بترشحه في الدورة الانتخابية الحالية.