+A
A-

مترشحة “جنوسان” الحايكي: لتوزيع الموارد والثروات بطريقة عادلة ودون محسوبية

برنامجي الانتخابي واقعي ويلامس هموم البحرينيين

لن أكتب شعارات رنانة ووعود غير واقعية

احلم وبالغ في الحلم... فثلثاه حل والثلث المتبقي “ميم” المنطق

 

قالت المترشحة عن الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية (جنوسان وباربار وكرانة) كلثم الحايكي إنها بصدد وضع برنامج انتخابي يلامس الواقع وهموم المواطن ويلبي جزءا من الطموح المنشود بالتغيير.

وذكرت أنها لن تكتب ببرنامجها الانتخابي شعارات رنانة ووعودا انتخابية غير واقعية أو كلاما إنشائيا مرسلا، بل ستكتب برنامجا واقعيا وحسب الإمكانات المتوفرة.

وأضافت: أسعى لتفعيل الدور الرقابي والتشريعي للمجلس للوصول للحد الأدنى من الاستقرار السياسي والتوازن الاجتماعي عن طريق بناء جسر الثقة.

وبينت أنها تؤمن بأن طريق التغيير مليء بالأشواك والعثرات والمطبات ولكنه غير مستحيل وممكن، فلذا يتطلب جهدا وعملا وحبا وإخلاصا للوطن، مستدلة بالمثل “احلم وبالغ في الحلم.. فثلثا الحلم: حل.. والثلث المتبقي ميم المنطق”.

وأفادت بأن رسالتها ورؤيتها الانتخابية ستكون في تمثيل جميع شرائح المجتمع بلا استثناء وإيصال صوت المجتمع لأصحاب القرار والعمل معهم على وضع الحلول والمقترحات للحد من هموم الموطن، وستعمل على توزيع الموارد والثروات بطريقة عادلة ودون محسوبية.

عن الدائرة

يذكر أن الدائرة الأولى في محافظة الشمالية تمثل المناطق والمجمعات الآتية: حلة عبدالصالح (444)، المقشع (450)، كرانة (454، 456، 458 و460)، جنوسان (502، 504، 506 و508)، جد الحاج (514)، باربار (518، 520، 522، 524، 526، 528 و530)، والدراز (536).

وتمثل الدائرة حاليا النائب فاطمة العصفور.

وتبلغ الكتلة التصويتية بالدائرة 10749 ناخبا وفق إحصاءات انتخابات برلمان 2014.

وكانت معظم مجمعات هذه الدائرة تعتبر الثانية بالمحافظة الشمالية، ولكن جرى تحريكها مع تعديلات ببعض المجمعات قبل الاستحقاق الأخير.