+A
A-

“الحكومة الإلكترونية”: تعيين 3 اختصاصيين بمجال إعادة هندسة الخدمات

فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الأسبوعية أمس، مناقصة لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية للاستعانة بموارد بشرية خارجية في مجال إعادة هندسة الخدمات الحكومية تقدم إليها 9 عطاءات، علق اثنان منها، وأقل عطاء بـ76.8 ألف دينار.

وتهدف الهيئة من خلال هذه المناقصة إلى الاستعانة بموارد بشرية خارجية لتوظيف 3 اختصاصيين في مجال إعادة هندسة الإجراءات الإلكترونية لمدة سنتين للعمل مع الفريق الحالي لتحقيق أهداف الإدارة الاستراتيجية في إعادة هندسة وتوثيق الإجراءات للخدمات الحكومية متوفرة عبر مختلف القنوات الحكومية مع قياس القيمة المضافة للخدمات، بالإضافة إلى توثيق متطلبات العمل للأنظمة الحكومية المختلفة، إلى جانب تحديث الإجراءات الداخلية في إدارات الهيئة ومسؤوليات أخرى.

وأظهرت أحدث بيانات نشرت على موقع المجلس فتح 9 مناقصات تابعة لجهتين حكوميتين، وبلغ مجموع أقل العطاءات المقدمة 533.4 ألف دينار، وهي تتضمن 36 عطاء. كما تم تعليق عطاءين تابعين لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية.

وفتح المجلس 8 مناقصات لإدارة المخازن المركزية بهيئة الكهرباء والماء، أولها لشراء أقفال كهربائية للاستخدام في شبكة توزيع الكهرباء تقدم إليها عطاءان، أقلهما بنحو 30.1 ألف دينار، والثانية لشراء وحدتين مختلفتين من المفاتيح الكهربائية للاستخدام في شبكة توزيع الكهرباء، تقدم إليها 3 عطاءات، أقلها بنحو 31.9 ألف دينار.

أما الثالثة فتتعلق بشراء 1650 عمود فولاذي لاستخدام إدارة توزيع الكهرباء لإنارة الشوارع تقدم إليها 6 عطاءات، أقلها بنحو 119.8 ألف دينار، والرابعة لشراء 3 مواد من القواطع الكهربائية للاستخدام في شبكة توزيع الكهرباء والماء تقدم إليها عطاءان، أقلهما بنحو 78 ألف دينار، والخامسة لشراء مجموعة مختلفة الأحجام والمواصفات والكميات من أدوات المياه “موصلات لأنابيب المياه” للاستخدام في إدارة توزيع المياه تقدم إليها عطاءان، أقلهما بنحو 46.8 ألف دينار، والسادسة لشراء مضخة لمحطة رأس أبو جرجور تقدم إليها 3 عطاءات، أقلها بقيمة 41.1 ألف دينار، والسابعة لشراء كابلات أرضية للاستخدام في إدارة توزيع الكهرباء تقدم إليها 3 عطاءات، أقلها بنحو 72 ألف دينار، والأخيرة لشراء مواد كيميائية (lime) لتزويد محطة رأس أبو جرجور لتحلية المياه بمادة النورة لتنقية المياه تقدم إليها 6 عطاءات، أقلها بـ63.6 ألف دينار.