+A
A-

“أنظمة صفر واحد” تدشن مختبرها للابتكار

دشنت اليوم شركة “أنظمة صفر واحد” مختبرها للابتكار “Switch to Digital” في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية. وسيعرض هذا المختبر أحدث منتجات وحلول الشركة في العالم الرقمي التي تهدف إلى مساعدة البنوك والمؤسسات المالية في رحلة تحولها الرقمي. أنظمة وحلول شركة “أنظمة صفر واحد” عبارة عن مزيج فريد من الأنظمة التي تجمع الخبرة في مجال الأعمال والخبرة التقنية الطويلة التي تغطي جميع جوانب التحول الرقمي، بداية من برامج الإعداد الرقمي للعملاء والذي يمكن من خلاله إعداد العملاء عبر أي قناة، إلى حلول الأكشاك الرقمية “Kiosk” التي تركز على التوفير للعملاء فرصة إجراء المعاملات التفاعلية اللاورقية بالاستعانة بحلول أخرى توفر خاصية التعرف على العميل من خلال خواصه الحيوية التي توفر سهولة وأمان اكثر عند إجراء المعاملات.

وسيتيح “مختبر الابتكار” الفرصة لمزودي برمجيات “الفينيك” الرائدة في العالم للمشاركة في هذا المختبر، وسيوفر للزوار فرصة تجربة العديد من الحلول التي قامت بتنفيذها شركة “أنظمة صفر واحد” في أفضل البنوك في المنطقة والعالم.

وقال الرئيس التنفيذي والمؤسس للشركة، علي شريف “كوننا شريكًا مؤسسًا في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية نهدف إلى مساعدة القطاع المالي في البحرين على المضي قدمًا نحو بيئة رقمية أفضل. وقد ساعدت خبرتنا العميقة والطويلة العديد من البنوك على تحقيق التحول الرقمي على مدار السنوات الماضية، ونود أن نبني على ذلك من خلال العمل مع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية وشركائنا العالميين لتحقيق آفاق جديدة في مجال التحويل الرقمي”.