+A
A-

“البحرين للضيافة”يدخل شراكة تدريب وتوظيف مع “موفنبيك”

 أعلن معهد البحرين للضيافة والتجزئة عند عزمه دخول شراكة مع فندق موفنبيك في مجال تدريب وتوظيف متدربيه.

واستضاف معهد البحرين للضيافة والتجزئة المدير التنفيذي لفندق موفنبيك في مملكة البحرين، باسكويل بيجيرا وفريق التميز التابع للفندق، إذ قاموا بزيارة ميدانية لمختلف اقسام المعهد والتقى بالطلاب والطالبات المتدربين.

وقال المدير المنتدب لمجموعة عباس داداباي، حاتم داداباي: “هدفنا في المعهد هو اكتشاف المواهب البحرينية وتدريبهم في قطاع الضيافة، ومن ثم توظيفهم من خلال الدعم الحكومي ومن خلال شراكتنا الإستراتيجية مع تمكين ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية وذلك لزيادة  حجم العمالة البحرينية في هذا القطاع الحيوي. ومن المتوقع ان نوقع اتفاقية تفاهم مع فندق موفنبيك لتوظيف وتدريب خريجي المعهد”.

وعقب الزيارة عبر باسكويل عن دعمهم التام في فندق موفنبيك لرسالة معهد البحرين للضيافة والتجزئة، وألقى كلمة على الطلاب والطالبات المتدربين حثهم فيها على المثابرة في التدريب والتحلي بالشغف والإجتهاد من أجل مواجهة التحديات التي ستقابلهم في مسيرتهم المهنية في هذا القطاع.

من ناحية أخرى، أشاد المدير في معهد البحرين للضيافة علي صليبيخ بالزيارة، وقال: “إن أحد أهم أهدافنا في المعهد هو تعزيز العلاقة مع شركائنا في قطاع الضيافة والتجزئة، وأن مثل هذا التعاون والتنسيق سيتيحا الفرصة للطلاب المتدربين في الحصول على فرص تدريبية ووظيفية في القطاع . إن الكم الكبير من الفرص الوظيفية في قطاع الضيافة والتجزئة سيدفعنا إلى بذل مزيد من الجهود؛ لتلبية المتطلبات الكبيرة للتوظيف في هذا القطاع الحيوي”.