+A
A-

عروض مذهلة على موديلات جاكوار ولاند روﭬر بفعالية “الوقت المثالي”

أعلنت شركة السيارات الأوروبية عن عزمها إطلاق فعالية “الوقت المثالي”، التي ستقام مطلع سبتمبر (السبت) المقبل، داعية عملاءها لزيارة معرضها الكائن بمنطقة سترة للتعرف على مزايا هذا العرض.

وتستعد الشركة لإقامة هذه الفعالية للإعلان عن حملتها الجديدة التي تقدم عروضا مذهلة للغاية على موديلات جاكوار ولاند روﭬر طوال شهر سبتمبر 2018. وتتويجًا لأول يوم من حملة “نهاية الصيف”، سيتمكن العملاء أيضًا من الاستفادة من عروض إضافية على جميع السيارات المتوافرة.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر ستيفن لاي بالقول: “يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر أن نعلن لعملائنا عن إقامة فعالية مبيعات مدهشة، تعد الأولى من نوعها من حيث الحجم”.

وأضاف “ستقدم الشرك للعملاء خدمة التسجيل، والتأمين، وتظليل النوافذ دون أي تكلفة”.

وباستطاعة العملاء الاستفادة من ميزات قيمة تشمل 5 سنوات خدمة صيانة مجانية، و5 سنوات ضمان مجاني، إضافة الى خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 5 سنوات. كما بإمكان الزبائن استبدال سياراتهم الحالية بأخرى جديدة كليًا من جاكوار أو لاند روﭭر، والحصول على دعم إضافي بقيمة 1,000 دينار تضاف إلى قيمة السيارة المستبدلة، حيث سيتوفر هذا العرض خلال يوم فعالية “الوقت المثالي” فقط.

وإلى جانب هذه العروض المذهلة، ستقدم الشركة أيضًا للعملاء قسائم شراء مجانية بقيمة 250 دينارا لشراء مجموعة واسعة من المنتجات المتوفرة بالمعرض.