+A
A-

إنفينيتي QX30: مظهر مدهش وتصميم متكامل

دشنت مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده، الموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في البحرين مؤخراً، سيارات إنفينيتي QX30 وهي متوافرة لادخار خاص يصل إلى 2000 دينار بالإضافة إلى مظهرها المدهش.

وتوفر QX30 نظاماً ملهماً بالثقة ونظاماً ذكياً متوفرة بنظام الدفع الكلي، ونتيجة ذلك، تعتبر QX30 مثالية للتعامل مع الطرق الريفية، والضواحي، والمتعرجة في جميع ظروف القيادة.

وستحظى QX30 بمكانة فريدة من نوعها في هذه الفئة، وتسد الفجوة بين المنافسين في فئة السيارات المدمجة الفاخرة وطرازات الكروس أوفر الأكبر حجماً. وتمتد تعددية أسلوب الكروس أوفر من جاذبية التصميم الفريد ومجموعة واسعة من مزايا الراحة والملاءمة والسلامة والنواحي الديناميكية، بما في ذلك نظام الدفع الذكي بكامل العجلات.

ويمنح المظهر المرتفع لتصميم إنفينيتي Q30 وآلية نقل الحركة ذات الثبات العالي الثقة للسائقين.

صُممت هذه السيارة لجيل جديد من المشترين المتميزين الذين يقدرون التصميم المتقدم الذي يتحدى التصنيف على نحو كامل، وتفخر إنفينيتي QX30 الجديدة كلياً بمظهرها الموحي بتلبية متطلبات مهامها المتعددة والذي يعطي بياناً بصرياً في غاية الجرأة، وتلحق بالسيارة Q30 كجزء من مجموعة الطرازات المدمجة الجديدة والفاخرة من إنفينيتي.

تميز QX30 بمنحنيات دراماتيكية وخطوط منحوتة ثورية تصنع إحساساً عاطفياً، وتطور تلك المنحنيات والخطوط إلى أشكال ديناميكية جديدة لمظهر أكثر عزيمةً. فعلى سبيل المثال، تم تطوير الشبك الأمامي بالقوس المزدوج بشبكة ثلاثية الأبعاد من التطبيق الحاصل في Q30 ما يرسم وصلة متدفقة باتجاه المصابيح الأمامية لتشكيل مظهر أكثر تماسكاً على نحو عضوي.

ويظهر تأثير مرئي مدهش كنتيجة للدمج لخط السقف المنخفض والمظهر المرتفع وشكل الكروس أوفر.