+A
A-

“سوليدرتي” و“سداد” تطلقان تجديد التأمين ذاتيًا

أعلنت سوليدرتي البحرين، واحدة من كبريات شركات التأمين في البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن إبرام اتفاقيّة شراكة مع قناة الدفع الرائدة في البحرين (سداد) لتوفير خدمات تجديد التأمين على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع من خلال 750 من أكشاك الخدمة الذاتية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

وتم توقيع الاتفاقيّة بحضور عدد من أعضاء إدارة شركتي سوليدرتي البحرين وسداد.

وقال مدير العلاقات المؤسسية والتسويقية لسوليدرتي البحرين جلال عاقلة: “نحن فخورون للغاية حيال الارتقاء بشراكتنا مع سداد لتوفير خدمات افضل لعملائنا. أكشاك الخدمة الذاتية لا تقتصر فقط على كونها وسيلةً مبتكرةً ومريحةً وآمنة للغاية تمكن العملاء من تجديد بوالص التأمين، ولكنها تعتبر أيضاً إضافة ملموسة إلى مكانة سوليدرتي كشركة مبتكرة في مجال تكنولوجيا التأمين”.

وبدوره، قال عضو مجلس إدارة “سداد” رفعت محمد الكاشف “قامت شركة سوليدرتي ببناء سمعة قوية في هذه الصناعة من خلال حلول التأمين الرائدة الخاصة بها”.

واضاف “نحن متحمسون لنمو شراكتنا لنسهل على العملاء إتمام دفع معاملاتهم التأمينية بشكل آمن في قنوات الدفع عبر الإنترنت و 750 من الأكشاك المنتشرة في أنحاء المملكة”.

وقال مدير تطوير الأعمال بشركة “سداد” نويل سيلفيرا: “لا تقتصر هذه الشراكة فقط على تزويد العملاء بخيارات دفع أكثر، بل تُظهر أيضًا قدرتنا الممتازة على تقديم خدمات دفع مريحة وسريعة وآمنة تسمح بسهولة ممارسة الأعمال التجارية على جميع المستويات”.