+A
A-

جديد السينما المحلية والعالمية

Christopher Robin

تركز القصة على رجل يدعى “كريستوفر روبن” لديه الكثير من المسؤوليات تجاه عائلته وعمله، حتى يلتقى بصديقه القديم “ويني ذا بوو” الذي ينجح في إعادة طفولته المنسية ويذكره بمتعة الحياة الحقيقية.

Slender Man

أفلام الرعب لن تغيب عن جدول أفلام شهر أغسطس، أحداث Slender Man تدور حول وحش طويل، ونحيف، ووجها بلا ملامح، يصبح مسؤولا عن خطف واختفاء عدد كبير من الأطفال والمراهقين.

Mile 22

وهو من بطولة مارك والبيرج، وتدور الأحداث حول ضابط مخابرات أمريكي بارع، يحاول بمعاونة وحدة قيادة سرية للغاية أن يهرب ضابط بحوزته معلومات خطيرة خارج البلاد.

The Happytime Murders

ميليسا مكارثي تعود بعمل سينمائي جديد، تدور الأحداث في عالم خيالي يعيش فيه البشر إلى جانب الدمى، حيث تقع سلسلة من جرائم القتل لمجموعة من الدمى المشهورة، لذا تقرر محققة سابقة في إدارة شرطة لوس أنجلوس، التخفي من أجل ملاحقة مرتكب الجرائم.

Operation Finale

الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية تدور أحداثه بعد مرور 15 عامًا على الحرب العالمية الثانية، حيث مجموعة من العملاء السريين يتتبعون ضابط يخطط لحرق اليهود في معسكرات النازيين.

Juliet، Naked

الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه حول “آني” التي كانت على علاقة برجل يعشق الموسيقى يدعى “دنكان”، لكنها عانت كثيرا معه، ثم بدأت في علاقة جديدة مع مغني ومؤلف موسيقي، هو في الأساس الفنان المفضل لحبيبها السابق.