+A
A-

أهالي عالي يترقبون الوحدات السكنية

 ثمن عضو المجلس البلدي الشمالي، ممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور التوجيهات السديدة من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لوزارة الإسكان باستيعاب الطلبات الإسكانية لأهالي عالي والعمل على إيجاد أفضل الحلول ضمن المشاريع الإسكانية القائمة أو المستقبلية في مشروع الرملي الإسكاني أو المشاريع الأخرى.وأشار عاشور في في لقاء مفتوح عقده الثلاثاء إلى أن سمو رئيس الوزراء حرص في أكثر من مناسبة وفي الجلسات الاعتيادية لمجلس الوزراء على إصدار توجيهاته للوزارة من أجل النظر في طلبات المنطقة وزيادة حصة أهالي عالي من مشروع الرملي، وجاءت بعدها توجيهات سموه بالإسراع في تلبية الطلبات المتأخرة، وكانت الأخيرة في أغسطس الجاري لتؤكد حرص سموه ومتابعته المستمرة والحثيثة لاحتياجات المواطنين وتطلعات الأهالي وتحقيق حلمهم بالحصول على السكن الملائم.

وأوضح عاشور أن جهود الوزارة الإسكان محل تقدير وإشادة، وهي الجهة الحريصة على سرعة إتمام المشاريع والانتهاء من البنى التحتية والمرافق التي تخدم مختلف المشاريع الإسكانية، لتحقيق سرعة الإنجاز وبكفاءة عالية ليتم تسليمها للمواطنين تنفيذاً للرؤية السامية لعاهل البلاد والتي تحقق للبحرين التطور الحضاري والتقدم العمراني المتوافق مع التوجهات الدولية العصرية.

من جهته، قال المتحدث باسم للجنة الأهلية حسين العالي إن الأهالي ينتظرون التواصل من قبل الوزارة لمعرفة آخر المستجدات عن توجيهات سمو رئيس الوزراء الأخيرة لوزارة الإسكان وما ستؤول إليه الأمور في المرحلة المقبلة.

ووجه الأهالي استفساراتهم وأسئلتهم عن المستجدات وهل كان هناك تواصل من قبل الوزارة؟ وهل طلباتهم سيكون لها نصيب في مشروع الرملي؟ وقال أحدهم: “ما مصير التوجيهات السابقة والأخيرة من قبل سمو رئيس الوزراء؟ ومتى سيتحقق الحلم ونسكن في مشروع الرملي؟”.