+A
A-

فنادق الخليج تفتتح “جلف كورت - بيزنس باي”في دبي

أعلنت مجموعة فنادق الخليج، الرائدة في مجال الضيافة في البحرين، عن افتتاح أحدث إضافة إلى باقة فنادق المجموعة وهو “فندق جلف كورت - بيزنس باي” في مدينة دبي.

ويعد هذا الفندق نقطة البداية من خطة التوسع الإقليمية لمجموعة فنادق الخليج والتي ستضم المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.

يقع الفندق الفاخر ذو الـ 4 نجوم في موقع مثالي ضمن أحد أكبر المشاريع في المدينة - قناة دبي المائية وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي. ويوفر “جلف كورت - بيزنس باي” مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة جميعها مع إطلالات رائعة على “القنال”، ويضم عددًا من المطاعم والصالات وقاعة احتفالات وغرف اجتماعات ومرافق صحية وترفيهية تشمل مسبحا ومسبحا للأطفال ومركزا للياقة البدنية وسبا وناديا ليليا وغرف كاريوكي ومواقف سيارات وفيرة.

وسيقوم الفندق بتلبية احتياجات رجال الأعمال والسياح على حد سواء، حيث يقع بالقرب من المنطقة التجارية المركزية، فضلًا عن سهولة الوصول إلى دبي مول الذي يشتمل على مجموعة كبيرة من المتاجر العالمية وبرج خليفة، وكلاهما يبعدان حوالي كيلومتر ونصف فقط من الفندق. وقال الرئيس التنفيذي جارفيلد جونز “إنه يوم مميز آخر في تاريخ المجموعة. منذ افتتاح فندق الخليج البحرين العام 1969، التزمت المجموعة بتقديم أعلى معايير الضيافة البحرينية، وإن افتتاح فندق جلف كورت - بيزنس باي هو الخطوة الأولى في برنامجنا للتوسع الإقليمي. ونحن نهدف إلى تقديم نفس معايير الضيافة، الطعام والخدمة والتي جعلت لفندق الخليج البحرين مثل هذه المكانة المميزة في المنطقة. وإننا نهدف إلى تقديم القليل من إحساس الوجود في المنزل بعيدًا عن المنزل لجميع زوار دبي من البحرين”. وقال مارك فولر “إن السير على خطى فندق الخليج البحرين سيكون تحديًا كبيرًا. فندق جلف كورت - بيزنس باي ذو أسلوب جديد وودي وعصري، وسنهدف دائمًا إلى تقديم أكثر القيم أهمية للضيوف - الجودة والراحة والقيمة مقابل المال”.