+A
A-

“NBB” يسقط قرض مواطن في عرض ترويجي

أعلن بنك البحرين الوطني عن اسم أول فائز في العرض الترويجي للقروض الشخصية، والذي تم من خلاله تسديد القرض الشخصي لراشد البنزايد بقيمة 15 ألف دينار.

وتم إيداع مبلغ الجائزة في قرض الفائز المذكور بعد استقباله في احتفالية أقيمت بالفرع الرئيس في المنامة بحضور مسؤولي البنك.

كما تمنح الحملة الترويجية التي تستمر حتى نهاية ديسمبر 2018 مزايا إضافية لعملاء البنك من أصحاب القروض الجديدة أو الراغبين في زيادة قروضهم مع البنك تشمل خيار تأجيل دفع القسط الأول لفترة تصل إلى 4 أشهر، والحصول على خصم نسبته 25 % على رسوم معاملة القرض، علاوة عن الفرصتين المتبقيتين للاستفادة من “قرضك الشخصي ممكن أن يسدد من قبلنا” وذلك بحسب الحد الأقصى للجائزة. وصرّح الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبدالعزيز الأحمد “يسرنا الإعلان عن أول فائز معنا في العرض الترويجي لقروض الوطني الشخصية، وتعد هذه الجائزة تأكيدًا على التزام البنك بتقديم قيمة مضافة للعملاء الكرام وخلق فرص من أجل مكافأتهم على اختيارهم لخدماته وعروضه في تلبية احتياجاتهم المالية. نهنئ الفائز المحظوظ لحصوله على هذه المكافأة القيّمة، ونتطلع للإعلان عن بقية الفائزين في الشهور القادمة، كما وندعو عملائنا الحاليين منهم والجدد للاستفادة من منافع هذا العرض الذي سيستمر لنهاية العام”.