+A
A-

التحرش يطول المذيعات

 لم يسلم كأس العالم في روسيا من حوادث التحرش، بل تعدى الأمر إلى المذيعات، خصوصًا البرازيلية والكولومبية والسويدية، وأخيرًا الإسبانية، قبل مباراة إسبانيا وروسيا في دور الـ16 من مونديال 2018.

وقبل مباراة إسبانيا وروسيا، الأحد الماضي، التي انتهت بصعود الأخيرة إلى دور الثمانية بضربات الترجيح، حاول مشجع عدواني في موسكو التهجم على مذيعة إسبانية، تدعى ماريا جوميز، التي كانت تبث أجواء المونديال إلى بلادها، وحاول التهجم عليها وتقبيلها بالقوة.

وشاركت المذيعة الإسبانية مقطع فيديو للتحرش بها على موقع تويتر مع متابعيها الذين يبلغ عددهم 400 ألف، وعلقت قائلة إن “مثل هذه المضايقات ليست مزحة”، حسب موقع قناة العربية.

ونقل موقع جريدة “ديلي ميل” البريطانية، الفيديو الذي أظهر المذيعة وهي تحاول تفادي المشجع الروسي والابتعاد برأسها وجسدها عن المتحرش، وهي تصرخ: “ماذا تفعل؟ هل أنت جاد؟”. وقالت المذيعة الإسبانية على تويتر: “قرّرت نشر الفيديو حتى يبرر لنا من يقولون إننا نبالغ، وإن ما يحدث مجرد مزحة، كيف يجدون مثل هذا المشهد ساخرًا. لا أرى أي مزحة في هذا الموقف، ولا أعتبره طبيعيًّا على الإطلاق”.

وسبق أن تعرضت مذيعة كولومبية، تعمل لدى قناة دويتشه فيله الألمانية، للتحرش أثناء تغطيتها فعاليات كأس العالم في روسيا 2018.