+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تتوج توبلي ببطولة أشبال الوطن للطاولة

شهدت رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ختام بطولة أشبال الوطن 2 التي نظمها نادي توبلي بحضور النائب حسن العطيش ورئيس نادي سار عباس محمد ورئيس نادي عالي حسين العالي ورئيس نادي باربار علي حسن إضافة إلى رئيس نادي توبلي مكي أمان وعدد من أعضاء مجالس إدارات الأندية وأعضاء مجلس ادارة اتحاد الطاولة.

وأقيمت البطولة تحت رعاية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، وتوج بلقبها فريق توبلي بعد فوزه على عالي في المباراة النهائية.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز أن البطولة لها مردود إيجابي كبير على اللعبة في البحرين خصوصاً أنها تقام للاعبين الصغار وهم نواة مستقبل كرة الطاولة البحرينية، مشيرة إلى أن الاتحاد يدعم ويشجع على إقامة مثل هذه البطولات التي تؤكد فيها الأندية خطواتها الايجابية وسيرها على نفس الاستراتيجية التي يسير عليها الاتحاد بتقديم كامل الدعم للاعبين الصغار وتقوية القاعدة من خلال هذه البطولات.

وأوضحت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن اتحاد الطاولة يدعم هذه البطولات التي تشكل العلامة الفارقة في اللعبة ولها انعكاسات عديدة على مستوى تطوير اللاعبين ووصولهم إلى أعلى المستويات، مبينة أن البطولة إحدى العلامات الفارقة بتجسيد رؤية الاتحاد الهادفة إلى الاهتمام بالقاعدة ووصولها إلى مستوى مميز ويعكس سير اللعبة على طريقها الصحيح.

وأشادت رئيسة الاتحاد بالجهود الطيبة التي يبذلها نادي توبلي برئاسة مكي أمان بتنظيم بطولة أشبال الوطن للعام الثاني والتي حققت العديد من النجاحات التي ستنعكس بالايجاب على لعبة كرة الطاولة البحرينية، متمنية أن تحذو الأندية في مثل هذه الخطوات وتنظيم مختلف البطولات التي من شأنها الارتقاء باللعبة، مشيدة بالتنظيم الرائع الذي شهدته البطولة.

من جانبه، قدم رئيس نادي توبلي مكي أمان جزيل الشكر والتقدير للشيخة حياة بنت عبدالعزيز على رعايتها البطولة ودعم الاتحاد اللامحدود، مشيداً بحضور النائب حسن العطيش للبطولة.

وأوضح أن نادي توبلي حريص على مواصلة تنظيم بطولة أشبال الوطن التي تحقق العديد من الاهداف خصوصا أن الاتحاد يحرص دائماً على السير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهداف ورؤية اتحاد الطاولة.

وقامت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز والنائب حسن العطيش والحضور بتتويج فريق توبلي الحائز على المركز الأول، وفريق عالي الحائز على المركز الثاني، إضافة إلى تكريم حكام البطولة.

كما شهدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة والنائب حسن العطيش تكريم لاعبي فئتي الأشبال والناشئين الحاصلين على الانجازات في دوري الطاولة للموسم الرياضي 2017 - 2018.