+A
A-

انطلاق المنتدى المصرفي الإلكتروني لـ “البحرين الوطني” غدا

 أعلن بنك البحرين الوطني أمس عن قائمة مرموقة من المتحدثين في المنتدى المصرفي الإلكتروني لقطاع الأعمال، والذي سيقام غدا 25 يونيو 2018 في فندق فورسيزنز بالتعاون مع “رواد”، حيث سيشهد المنتدى إعادة إطلاق البنك للمنصة المصرفية الإلكترونية الجديدة والمطورة لقطاع الأعمال.

وسيخاطب المتحدثون في المنتدى من ممثلي القطاعين الحكومي والخاص وخبراء الصيرفة الرقمية والتكنولوجيا المالية أكثر من 150 مشاركا من ممثلي مجتمع الأعمال البحريني.

وسيشارك في الجلسات الحوارية التي تديرها “رواد” كل من: مدير الصيرفة الرقمية في بنك البحرين الوطني، سلمان الرشيد، نائب رئيس بنك البحرين للتنمية ومدير تحرير مجلة “رواد”، أريج الشكر، عضو مجلس إدارة خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، ميسان المسقطي،  رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبدالحسن الديري، ومؤسس ومدير عام “إمباور بزنس سولوشن آند كونسالتنغ ومدير التدريب في جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إيما المنصوري، وآخرون.

وتستهدف الجلسات النقاشية مساعدة أصحاب الأعمال على فهم المنافع الكثيرة للصيرفة الرقمية بصورة أفضل، بما يخدم مساعيهم لتحقيق كفاءة أفضل ونمو أكبر لأعمالهم، إضافة إلى استعراض تجارب عدد من عملاء بنك البحرين الوطني الذين استفادوا من المنصة المصرفية الإلكترونية، والتي هي الآن في طورها التجريبي، وستكون متاحة لجميع عملاء قطاع الأعمال اعتبارا من 26 يونيو 2018. وستركز المناقشات خلال المنتدى على المميزات المتوفرة في المنصة لإدارة التدفقات النقدية وكشف الرواتب وغيرها من ممارسات محاسبية ومصرفية رئيسة.   

وقال الرئيس التنفيذي للإستراتيجية في بنك البحرين الوطني ياسر الشريفي “نحن مسرورون للغاية بتوفير فرصة لعملائنا في قطاع الأعمال للاستفادة من أفكار ومعارف مجموعة رائدة من خبراء التكنولوجيا المالية والصيرفة الرقمية. لقد أصبحت الصيرفة الرقمية تقود عملية التحول في طريقة إجراء وإدارة معاملات قطاع الأعمال حول العالم، ونحن متشوقون لإطلاق منصة مصرفية الكتروينة متطورة لعملائنا. وسيركز المنتدى على ضمان توفير المعلومات الضرورية لهم للاستفادة القصوى من الأدوات والمميزات العديدة التي توفرها الصيرفة الالكترونية لقطاع الأعمال. ويعتبر هذا المنتدى واحدا من سلسلة فعاليات ومبادرات مرتقبة يقوم بنك البحرين الوطني بالتحضير لها لدعم تطوير ونجاح تحول خدماتنا المقدمة لقطاع الأعمال، بما يسمح لنا فهم احتياجات عملائنا في قطاع الأعمال بشكل أكبر وتلبيتها بأفضل صورة ممكنة”.