+A
A-

“كريمي” يندب حظ الأرجنتين في نهائي مونديال 2014

لدى كل عاشق لـ “الساحرة المستديرة”، ذكريات مع المونديال لا يمكن أن يمسحها الزمن من ذاكرته، فلهذا العرس الكروي ملايين تنتظره كل 4 أعوام ولا تخلو أحاديثهم عنه.. عن ذلك التاريخ الذي صنعه نجوم من كل أنحاء العالم بأقدامهم الذهبية. يستطلع “البلاد سبورت” في هذه الزاوية ذكريات الرياضيين مع المونديال، فلكل لحظاته المونديالية الخاصة..

1. ما منتخبك العالمي المفضل؟

- منتخب الأرجنتين.

2. كيف ترى حظوظ منتخبك في مونديال روسيا؟

- حظوظ الأرجنتين مفتوحة وكل شيء متوقع؛ لأنه فريق يضم أفضل اللاعبين الدوليين، إضافة إلى أنه يتمتع بأفضل المقومات التي تجعله يحقق أهدافًا ومنها المستويات الفنية العالية والراقية والروح القتالية.

3. من ترشّح لإحراز لقب النسخة الـ21 لكأس العالم؟

- المنتخب الإسباني هو الأقرب لتحقيق اللقب.

4. كيف تقرأ حظوظ المنتخبات العربية في نسخة 2018؟

- النتائج لم تخدم المنتخبات العربية، رغم تقديم بعضها لمستويات مرضية نوعا ما، إذ صنعت بعض التفاصيل البسيطة الفارق ومنها غياب التوفيق التهديفي.

5. ما أول مونديال كأس العالم حظيت بمتابعته؟

- مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

6. هل لديك طقوس خاصة لمتابعة منافسات هذا الحدث العالمي؟

- أحب مشاهدة المباريات في الغالب لوحدي، وأحيانًا مع الأصدقاء.

7. حدث لا تنساه في ذاكرتك حول كأس العالم؟

- أستذكر المباراة النهائية لمونديال 2014 بين الأرجنتين وألمانيا، والتي خسرها “التانغو” لمصلحة ألمانيا بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب ماريو غوتزه في الشوط الإضافي الثاني، إذ كان المنتخب الأرجنتيني هو المبادر بالهجوم منذ الدقائق الأولى، وكاد أن يسجل في أكثر من مناسبة، وبذل كل شيء خلال مجريات اللقاء، لكن الحظ لم يكن بجانبه، وهذا وارد في عالم كرة القدم.