+A
A-

“آيس ريسينق” يشارك في بطولة العالم للكارتنغ بإيطاليا

يستعد فريق آيس ريسينق بطموح عالية إلى تحقيق المزيد من النجاح خلال مشاركته الثانية عالميا في نهائيات بطولة العالم للكارتنغ للسنة الثانية على التوالي بكل عزم وإصرار؛ من أجل رفع اسم مملكة البحرين في المحافل العالمية. يسعى الفريق بتحقيق نتائج إيجابية في بطولة العالم للكارتينج على حلبة ليجنانو، والتي ستنطلق اليوم بمدينة فينيس الإيطالية.

سيخوض فريق آيس ريسينق السباق في مواجهة 40 فريقًا من أقوى الفرق العالمية، وتضم إجمالي 400 سائقًا. كما وسيقود علي دادي الفريق ضمن منافسات فئة السائقين المحترفين في سباق التحمل الذي يستغرق 12 ساعة إلى جانب قمر سليم ولويس سكالسكي.

يذكر أن هذا الفريق الأول من نوعه في العالم، حيث الفريق مكون من أعضاء نادي المارشال البحريني، والذي يشارك وينافس في مثل هذه البطولات العالمية.

وصل الفريق إلى الجمهورية الإيطالية، وخاض تدريبات وعلى أعلى درجه من الاستعداد لبطولة العالم للكارتنغ، وبدء التحضيرات الأولية للسباق النهائي الذي يقام اليوم على حلبة ليجنانو بمدينة فينيس بإيطاليا؛ للتأكد من جاهزية الفريق والوقوف على الاستعدادات النهائية للفريق وسط أجواء من التفاؤل والمعنويات المرتفعة؛ لتحقيق نتيجة إيجابية وتمثيل مملكة البحرين في أكبر محفل رياضي في هذا النوع من السباقات.

ويسعى الفريق -من خلال هذه النتائج الإيجابية- إلى التأهل لسباق النهائي للعام 2018 للمرة الثانية على التوالي. وأنهى الفريق مشاركاته في العام الماضي بتحقيقه نتائج إيجابية تضمنت 11 تتويجا، احتل فيها المركز الأول 6 مرات، وأربع بطولات في المركز الثاني، وبطولة في المركز الثالث، وبذلك يستكمل 14 سباقا وعلى ضوء هذه النتائج الإيجابية تأهل الفريق لنهائيات العالم بفرنسا التي أقيمت في باريس خلال يونيو العالم الماضي.