+A
A-

طائرة النجمة تفقد 5 لاعبين

يكتنف الغموض مصير الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النجمة بعد مسلسل هجرة اللاعبين عن صفوفه خلال الفترة الماضية، وهو ما سيؤدي إلى احتمال تغيير اللاعبين بنسبة 70 إلى 80 % خلال الموسم المقبل، وبالتالي غياب الاستقرار الفني لدى “الرهيب”، الأمر الذي ربما يفقده القدرة على المنافسة.

وفقد النجمة منذ نهاية الموسم المنصرم 2017/2018 أربعة لاعبين، من بينهم ضاربان اثنان بمركز (4) وهما حسن عقيل الذي انتقل لصفوف طائرة عالي وعلي مرهون الذي عاد للأهلي، بالإضافة إلى أحمد عيسى ضارب مركز (2) الذي وقع مع عالي بجانب منصور الفردان المعد الثاني الذي لم يتم التجديد له ليتم تعويضه بالتعاقد مع لاعب الخبرة حسين المتروك.

ويبدو أن صانع ألعاب الفريق الأساسي حسين الحايكي في طريقه إلى الرحيل عن طائرة النجمة بعد التعاقد مع عماد سلمان قادمًا من المحرق في ظل وجود صانعي لعب اثنين وهما عماد وحسين المتروك، كما جدّد النجمة تعاقده مع الليبرو صادق هرونة بينما لم يحسم مصير باقي اللاعبين ولم يلجأ إلى إبرام صفقات جديدة. ولم يعلن النجمة لغاية الآن عما إذا كان سيجدد رسميًّا مع المدرب الوطني مشعل تركي أم لا لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، فيما بات من المتوقع رحيل المحترف البرازيلي “ ليلسون كوستا” عن طائرة الرهيب بعدما مثله خلال المواسم الثلاثة الماضية وساهم معه في تحقيق لقب بطولة الدوري بموسم 2016/2017. وكان النجمة قد فشل في المحافظة على لقب بطولة الدوري في الموسم الماضي رغم تأهله للمربع الذهبي كما لم ينجح في الفوز ببطولة كأس سمو ولي العهد رغم بلوغه الدور نصف النهائي.