+A
A-

اتحاد ذوي الإعاقة يقيم غبقته

تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، أقام الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة في جو يزخر بالبهجة والألفة والسرور، الغبقة الرمضانية لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وموظفيها وللاعبين، وذلك يوم السبت الموافق 9 يونيو 2018 في مقر الاتحاد.

يذكر أنه قد تم توجيه الدعوة لجميع موظفي الاتحاد واللاعبين لحضور هذه المناسبة، حيث تهدف هذه الغبقة الرمضانية إلى تعزيز التواصل بين أعضاء مجلس الإدارة والموظفين واللاعبين في أجواء اجتماعية مرحة وممتعة.

وتضمن برنامج الحفل العديد من الفقرات والمسابقات الترفيهية، بالإضافة إلى جوائز تقدم للاعبين والموظفين.

كما تم تكريم مديرة الاتحاد سارة إبراهيم الشاوي من قبل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والموظفين واللاعبين على جهودها المبذولة في العطاء المستمر واهتمامها المتفاني في خدمة ذوي الإعاقة بمحبه وإخلاص، كما قدم لها اللاعبون هدايا خاصة تعبيرًا منهم على تقديرهم لها وعلى ما تقوم به من أجل الارتقاء بهم في مجال رياضة ذوي الإعاقة. حيث شاركت جميع المنتخبات من ذوي العزيمة في هذه الغبقة وهم: منتخب ألعاب القوى والأثقال والسباحة وكرة القدم للصم والسلة على الكراسي المتحركة والبوتشيا والبولينغ.

وتجدر الإشارة إلى أن تنظيم الغبقة الرمضانية يأتي ضمن برامج الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة التي ترمي إلى توطيد العلاقة بين الجميع ودعم أواصر الود والمحبة بين جميع العاملين داخل الاتحاد والعمل على خلق جو عائلي. تعبيرًا عن تقدير الجهود والعطاء، وتعزيزًا لأواصر المحبة والتواصل، وتأكيدًا على ما يشتمل عليه شهر رمضان الفضيل من رحماتٍ بين جميع الناس في كل مكان، متمنين أن تعود بركات الشهر على الجميع بالسعادة والحبور.