+A
A-

الأهلي يواصل تدعيم صفوف فريق القدم

واصل النادي الأهلي عبر رئيس جهاز لعبة كرة القدم فيصل عبدالمجيد إبرام عدد من التعاقدات؛ بهدف تعزيز صفوف فريقها الأول للموسم الرياضي المقبل.

إذ أعلن الأهلاوية يوم أمس الأول عن التوقيع رسميا مع “المايسترو” حسين سلمان لموسم آخر بعدما مثله بالموسم الماضي، والتعاقد مع المدافع أحمد جعفر بعقد يمتد لـ 3 مواسم، إضافة للاعب سيد حسن محمد بعقد مماثل. وكان الأهلي بقيادة عبدالمجيد ومدير الفريق خالد خلال قد أتموا عددا من الصفقات وفي مقدمتها مع المدرب الوطني عيسى السعدون وتلاه المدافع الدولي السابق عباس عياد، وعلي العصفور والتعاقد مع محمد السهلاوي لموسمين متتالين، كما تم التعاقد مع التونسي كريم التواتي مدربا مساعدا للسعدون، وأمين الشلي مدربا للياقة والبشير بن حمزة مدربا لحراس المرمى.

ومن دون شك لن تتوقف الإدارة الأهلاوية عند هذه التعاقدات فقط، بل ستتواصل في تدعيم الفريق حتى ما قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل بالشكل الذي يجعلها تجهز فريقا مثاليا يتمكن من المنافسة على بطاقتي الصعود لمصاف دوري الدرجة الأولى (الممتازة) بعدما لم يستطع المحافظة على مكانته في الموسم المنصرم بدوري “NBB”؛ كونه ظهر بصورة أكثر من سيئة على صعيد المستويات والنتائج؛ ليتقوقع في المراكز الأخيرة التي كلفته الهبوط للمرة الثانية لدوري “المظاليم”.