+A
A-

سمو رئيس الوزراء للصحافيين: استمروا في عملكم الوطني فأنا أقرأ ما تكتبون وأوجه على إثره

سمو الأمير خليفة بن سلمان حرص على الاستفسار عن أحوال الحضور فردا فردا

سمو الشيخ علي بن خليفة أخذ من القائد حرارة الترحيب بالضيوف

مجلس سموه يمثل المجتمع البحريني بمختلف أطيافه

 

كعادة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، دخل سموه مجلس نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مبتسما للحضور، وهو يبدأ بالتحية قبل أن يحييه الجميع بمشاعر محبة المواطنين بلقاء القائد.

سمو الرئيس بدأ حديثه بالإشادة بدور الصحافة الوطنية، التي تنضح أقلامها محبة وغيرة على هذا الوطن ومصلحة شعبه.

وقدم سموه درسا حيا لكل المسؤولين في الدولة، بأن سموه يرصد ما تنبه إليه الصحافة الوطنية من أمور يعوق تأخرها تحقيق هدف الحكومة من المشاريع في خدمه أبناء الوطن ورفاههم، فعلى عكس الذين ينبرون بالرد، الذي لا يخلو في كثير من الأحيان، من هجوم على الصحافة لأداء دورها في التنبيه؛ قال سموه للصحافيين أمس “استمروا في عملكم الوطني، فإنني أقرأ بعناية ما تكتبون، وأوجه على إثره بتصحيح الأخطاء وتقويم نهج العمل في بعض المشروعات ليستقيم مع توجهات الحكومة وطموحاتها من أجل الوطن والمواطن”.

سموه حينما عرج بحديثه عن الصحافة، أشاد بدورها الوطني والتنويري ورصدها الدقيق للأمور على الساحة الوطنية، بمختلف فروعها السياسية والاقتصادية والخدمية.

وما أن انفض المجلس حتى تهافت الحضور للسلام على صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، والاستماع الى توجيهات سموه، وقد حرص سموه على الاستفسار من الحضور فردا فردا عن أحوالهم وكفاية الخدمات في مناطقهم.

وهنا لا بد من كلمة شكر نوجهها إلى نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، على دعوة سموه الكريمة لحضور مجلسه أمس للقاء صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.

وكالمعتاد كان مجلس سموه صورة حية للمجتمع البحريني، فترى فيه مختلف أطياف المجتمع، وسموه أخذ من القائد الكبير سمو رئيس الوزراء الترحيب بضيوف المجلس والاستفسار عن أحوالهم وتبادل الأحاديث الودية معهم.