+A
A-

سمو رئيس الوزراء في زيارة لمجلس سمو الشيخ علي بن خليفة: ممتنون لكل من ينبهنا عن أي تأخير بالمشروعات

سمو الشيخ علي بن خليفة: تشريف سموه للمجلس يعكس الحرص على ترسيخ قيم التواصل والتقارب

الحكومة ترصد بعناية كل أمر يؤثر على سير عمل المشروعات

مصلحة الوطن وخدمة المواطن منهاج عمل وأساس للمسؤولية الوطنية

 

 لدى زيارة سموه لمجلس سمو نائب رئيس مجلس الوزراء، أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن “الحكومة ترصد بعناية كل أمر يؤثر على سير العمل في المشروعات بالشكل المخطط لها، وأننا شديدو الامتنان لكل صوت وقلم ورأي ينبهنا عن أي تأخير يؤثر على مصلحة المواطنين”.

وقال سموه “نهجنا هو مصلحة الوطن وخدمة المواطن ولا نحيد عن هذا النهج الذي ارتضيناه منهاج عمل وأساسا للمسؤولية الوطنية”.

وحث سموه على أهمية التمسك بما يعلي من قيم الترابط والتماسك في المجتمع، ومنها المجالس الرمضانية التي ينتابنا شعور بالفخر والاعتزاز حينما نراها تحتضن مختلف مكونات المجتمع وتقوم بإبراز دعوات الوحدة ومناقشة الموضوعات التي تعكس حضارة أبناء الوطن.

وقال سموه “مجالسنا كانت وستظل مدارسنا، فهي دروس حية في الوحدة والترابط، ولمن يريد أن يرى المجتمع البحريني، فليرَ هذه المجالس وما تنضح به من محبة وإخاء وما تؤشر له من تقدم حضاري في المجتمع”.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد قام مساء أمس بزيارة لمجلس نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، في إطار الزيارات التي يحرص عليها سموه للمجالس في أيام شهر رمضان المبارك.

وأشار سموه إلى أن مختلف المناطق ستشهد مزيدا من حراك التنمية على كل الصعد الإسكانية والصحية والتعليمية، وهذا الحراك الذي تقوده الحكومة لن يتوقف مهما كانت التحديات، وكل أمر مرتبط بتحسين الوضع الحياتي للمواطن ماضون فيه بكل عزم وإرادة، ولن نسمح بأية معوقات تكون حجر عثرة أمام طموحاتنا التنموية والاقتصادية والاجتماعية أو تأخر تنفيذها.

وحث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على التركيز على الاقتصاد وتنميته وأن تتضافر الجهود مجتمعة لدعم المسيرة الاقتصادية بالتشريعات والإجراءات التي تُسهل الاستثمار وتحفز المستثمرين.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن مشاريع البناء الحكومية التي تهيئ لنهضة شاملة مستمرة في تحقيق غاياتها، وفق استراتيجية تواكب متطلبات الحاضر والمستقبل وتحرص على جعل المواطن المستفيد الأول من ثمار التنمية.

وشدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ضرورة التعاون الفعال بين مختلف مكونات العمل الوطني من أجل الحفاظ على ما تحقق للمملكة من مكتسبات وإنجازات تنموية شاملة والبناء عليها لتحقيق المزيد.

وحذر سموه من أن من يريدون النيل من أمن الوطن ما زالوا يتحينون الفرص، ويجب الحذر والحفاظ على تماسك المجتمع وتلاحمه، فالوحدة الوطنية هي الرهان الفائز دوما في كل التحديات.

ورفع نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة خالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على زيارة سموه الكريمة لمجلسه.

وأكد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء أن تشريف سموه للمجلس في هذه الأيام المباركة يؤكد حرص سموه على ترسيخ قيم ونهج التواصل والتقارب مع أبناء المجتمع ومناقشة ما يهمهم من قضايا وموضوعات تصب في صالح الوطن والمواطنين، وأكد سموه أن جميع من حضر المجلس تشرف بالاستماع لتوجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بشأن أفق المستقبل والتطلعات من أجل ازدهار الوطن ورفاه شعبه.