+A
A-

إشادة جماهيرية كبيرة بمفاجأة ناصر بن حمد باستقطاب بنزيما

ارتفعت وتيرة العمل داخل أورقة اللجنة المنظمة لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية لكرة القدم “ناصر11” من أجل إنجاز كافة الترتيبات التنظيمية للمباراة الختامية للبطولة والتي ستقام يوم غد الخميس على استاد مدينة خليفة الرياضية وستشهد تواجد نجم فريق ريال مدريد الاسباني الدولي الفرنسي كريم بنزيما.

ولاقى إعلان النجم الفرنسي حضوره للمباراة النهائية ردود فعل واسعة في الشارع الرياضي البحريني، حيث كان الإجماع كبيراً على أهمية الزيارة التاريخية وأثرها على تعزيز سمعة البطولة وانتشارها، وتأثيرها على الترويج لمملكة البحرين على الجانب الرياضي نظراً لما يحظى به اللاعب من مكانة كروية عالمية مرموقة.

وبهذه المناسبة أكد رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية لكرة القدم “ناصر 11” توفيق الصالحي على تكثيف الجهود من أجل إنجاح المباراة النهائية، مشيراً إلى أن اللجان العاملة رفعت من وتيرة الاستعدادات في اليومين الماضيين من أجل إنجاح ختام الحدث الكروي.

وأشار الصالحي إلى حرص اللجنة على ترجمة توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والرامية لأن يخرج المشهد الختامي لبطولة “ناصر11” بصورة تنظيمية مميزة تعكس المكانة المميزة والمثالية التي وصلت إليها البطولة من مختلف النواحي.

وقال الصالحي “جاهزون لمهمة إخراج المباراة النهائية بالشكل اللائق، وتم التوجيه لطباعة 10 آلاف تذكرة دخول الجماهير وستتم عملية السحب على الجوائز العديدة بعد نهاية المباراة النهائية حيث تم تخصيص حتى الآن 5 سيارات للجماهير وسنعلن عن المزيد قريباً ومن المتوقع أن تتوافد أعداد كبيرة الى ستاد مدينة خليفة الرياضية حيث تقام المواجهة، وتوقعاتنا أن يكون النهائي هذا العام مغايراً للمواسم السابقة”.

كما أكد الصالحي أن هنالك مفاجآت أخرى قادمة على صعيد الجوائز المخصصة للجماهير يتم الانتهاء منها حالياً، وأعتبر أن الحدث الأبرز المتمثل بإعلان لاعب ريال مدريد كريم بنزيما حضوره المباراة النهائية يعزز بلا شك الجهود الكبيرة في إنجاح النهائي نظراً للقيمة الكروية العالمية التي يمثلها اللاعب، مشيراً إلى إنجاز كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بهذه الزيارة والعمل على استغلالها لتحقيق الكثير من الأهداف والمكتسبات الرياضية.

الدرازي: حضور بنزيما يضفي “نكهة” عالمية

أكد الزميل حسين الدرازي عضو اللجنة المنظمة ل”ناصر 11” مستشار اللجنة الإعلامية أن حضور نجم نادي ريال مدريد كريم بنزيما لمملكة البحرين يضفي نكهة عالمية ل “ناصر11” حيث الصدى الواسع المتوقع لهذه الزيارة لاسيما أنها تأتي بعد أيام قليلة من فوز النادي الاسباني بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال الدرازي “مع انطلاقة بطولات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية كانت تحظى المسابقة باهتمام على المستوى المحلي، لكنها تطورت بعد ذلك وأصبح صداها يتردد في الشارع الرياضي الخليجي والعربي، ومع زيارة النجم الفرنسي وحضوره للمباراة النهائية بلا شك فإن ذلك سيكون تحت مجهر وسائل إعلام عالمية مما يعزز سمعة البطولة”.

وأضاف “زيارة أحد نجوم الكرة العالمية إلى البحرين يساهم في عكس الصورة المشرقة عن الرياضة في المملكة حيث يأتي في سياق الجهود الرامية التي تشير إلى أهمية استضافة الأحداث الرياضية كما سبق مع تجربة الفورمولا ون، واستضافة الشخصيات الرياضية والكروية مما يساهم في الترويج للبحرين رياضياً”.

وبين الدرازي أن الشعبية الكبير لنادي ريال مدريد في البحرين ستساهم في حضور جماهيري على غير العادة وتحديداً بعد أن صالح اللاعب الفرنسي عشاق النادي وفرض حضوره بقوة في الآونة الأخيرة وكان من أسباب الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشرة في تاريخ النادي.

سمعة: حضور بنزيما ضربة معلّم

أشاد نجم نادي المحرق ومنتخبنا الوطني السابق الهداف إسماعيل عبداللطيف بفكرة استقطاب نجم منتخب فرنسا السابق ومهاجم فريق ريال مدريد الاسباني كريم بنزيما إلى نهائي بطولة ناصر 11 وقال عبداللطيف “ستتركز أنظار العالم والصحف الكبرى ووسائل الإعلام على مملكة البحرين يوم الخميس بحضور نجم عالمي له إسهاماته وإنجازاته مع منتخب فرنسا ونادي ليون ثم مع الفريق الملكي ريال مدريد.

وأضاف عبداللطيف إن حضور بنزيما سيوفر فرصة قلّما تحصل لدول المنطقة بحضور نجم كبير على مستوى العالم، منوهاً إلى أن حضوره نهائي بطولة ناصر 11 يشكل فرصة ليطلع على مستوى البطولة التي أصبحت من كبرى البطولات وحضوره “ضربة معلّم” من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خصوصاً وأن اللاعب أسهم في فوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا قبل أيام قلائل، وهو ما يجعل الزيارة محل اهتمام من وسائل الإعلام في العالم.

عليوي: خطوة لتنشيط السياحة الرياضية

عبّر الرئيس الفخري لرابطة مشجعي فريق ريال مدريد الأسباني في البحرين محمد عليوي عن امتنانه لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لاستقطابه نجم فريق ريال مدريد الاسباني كريم بنزيما للتواجد في البحرين بنهائي “ناصر 11”، وأعتبر بأن هذه الخطوة تعتبر أحد عوامل تنشيط السياحة الرياضية وهي عامل رئيس لدعم حركة الاقتصاد وأتمنى أن تتكرر مثل هذه الزيارات، وعلى الجهات الرسمية التحرك في جلب الأساطير والفرق العالمية لتكون البحرين وجهة رئيسة في المنطقة لمثل هذه الفعاليات، وأعتبر الزيارة بأنها تاريخية وتمنى ان تساهم في إنجاح الحدث المنتظر المتمثل في نهائي ناصر 11، مشيراً إلى أهمية توقيت الزيارة التي تأتي بعد أيام قليلة من تحقيق اللاعب مع فريقه دوري الأبطال.

الذوادي: حلم لعشاق اللاعب والنادي

أشار المخرج بقناة البحرين الرياضية نواف الذوادي أن زيارة اللاعب الفرنسي إلى البحرين يعتبر حلم وتحقق للكثير من عشاق اللاعب والنادي الملكي في مملكة البحرين، وهي خطوة رائعة فاجأت الجميع ولها عدة اعتبارات، منوهاً إلى أنها تساهم أيضاً في التسويق للرياضة البحرينية عموماً ولبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية على وجه التحديد، وقال الذوادي “ أن يحصل اللاعب كريم بنزيما على لقب دوري أبطال أوروبا وبعدها بأيام قليلة يتواجد في مملكة البحرين فتلك خطوة ممتازة على الجانب الرياضي، وبلا شك أن صداقة اللاعب مع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تُرجمت بطريقة مثالية لخدمة وازدهار مكانة “ناصر11” والتي باتت تحظى باهتمام واسع سيكون على المستوى العالمي مع حضور اللاعب الفرنسي للمباراة النهائية”.

المرزوق: مفاجأة سعيدة وغير متوقعة

وصف رئيس رابطة نادي ريال مدريد في مملكة البحرين عرفات المرزوق زيارة النجم الفرنسي كريم بنزيما للمملكة وحضوره المباراة النهائية لبطولة “ناصر 11” بالمفاجأة السعيدة التي أدخلت الفرحة لجميع عشاق “المرينغي”، مؤكدا أنها جاءت في الوقت المناسب مع الإنجاز الفردي من نوعه الذي حققه هذا النادي العتيد بفوزه بدوري الأبطال للعام الثالث على التوالي.

وقال المرزوق “تابعنا في الفترة الأخيرة ما جرى من اتصال بين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع النجم الفرنسي بنزيما ولم نتوقع أن تترجم هذه الرغبة الكريمة بهذه السرعة بتواجده بين الجماهير البحرينية”، مؤكداً أن هذه الخطوة ستكون لها انعكاسات إيجابية على الكرة البحرينية وعشاق هذا النادي.

مهدي: الزيارة لها انعكاسات إيجابية

قال الإعلامي أحمد مهدي إن حضور وزيارة النجم الفرنسي الشهير كريم بنزيما تعتبر فرصة مثالية لجميع عشاق الكرة العالمية لحضور المباراة النهائية ومشاهدة هذا النجم العالمي، مؤكدا أن تواجد لاعب نجم بحجم بنزيما ستكون لها الكثير من الانعكاسات الإيجابية على الكرة البحرينية في الفترة المقبلة، وأضاف مهدي “تواجد كريم بنزيما في هذه الفترة التي تشهد أفراح عشاق ومحبي ريال مدريد بفوزه بدوري الأبطال يعتبر فرصة مثالية للجماهير البحرينية والخليجية للتواجد ومشاهدته عن قرب”. مؤكدا أن بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عودت الجماهير على النجاح في السنوات الماضية، معتبرا أن تواجد لاعب ونجم كبير بهذا الحجم سيساهم في نجاح آخر وجديد لها.

المير: تكثيف التواصل لإنجاح النهائي

أكدت عضو اللجنة المنظمة العليا لبطولة “ناصر 11” ورئيسة لجنة العلاقات العامة نيلة المير أن اللجنة فتحت قنوات التواصل مع عدة جهات بغرض إنجاح المباراة النهائية للبطولة، مبينةً بأن إعلان تواجد اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيما أضاف حلقة أخرى من عملية التواصل مع الجهات المعنية والمهتمة بحضور اللاعب، مشيرةً إلى أن الهدف من ذلك هو رفع وتيرة التحفيز الجماهيري من أجل مشاهدة مدرجات استاد مدينة خليفة الرياضية ممتلئة في المشهد الختامي لبطولة “ناصر 11”، واعتبرت أن وتيرة العمل ارتفعت بشكل كبير مع اقتراب البطولة ليومها الأخير.