+A
A-

الأيام يتأهل لنصف نهائي “طائرة الهملة”

وسط حضور جمهور كبير لنصف نهائي دورة كرة الطائرة بمركز شباب الهملة وفي مباراة ماراثونية قدمها فريقا الوطن بقيادة ابراهيم خليل والأيام بقيادة سيدعيسى سيدنبيل، تمكن فريق الأيام وبعد شوط فاصل من هزيمة الوطن واقصائه عن التأهل للدور النهائي بعد الفوز عليه في شوط المباراة الفاصل بينهما بعد تعادلهما شوط لشوط.

وقد بدأ الوطن كعادته مسيطر على مجريات شوط المباراة الأول وظل متقدما طوال وقت هذا الشوط وسط تشجيع محبيه وجمهوره الكبير، وكان له ذلك حيث أنهى شوطه الأول بالتقدم على فريق الأيام بنتيجة 25 مقابل 22.

ليبدأ الشوط الثاني ويبدأ الأيام في استعادة توازنه وصار الفريقان يتقدم كل منهما على الآخر خلال مجريات الشوط الثاني، وكان واضحا وجود الشد العصبي لدى بعض لاعبي فريق الوطن مما أفقدهم السيطرة على الكرة أثناء هذا الشوط وتمكن الأيام من الظفر به بنتيجة 25 مقابل 23 بالرغم أن الوطن ربما كان أقرب للحسم.

ليلجأ الفريقان الى شوط فاصل بدت فيه ملامح تقدم فريق الأيام وعزمه الكبير على ازاحة فريق الوطن والتأهل للدور النهائي، حيث حافظ لاعبو فريق الأيام على تقدمهم طوال هذا الشوط، فيما حاول لاعبو الوطن تقليل الفارق، لكن عامل الهدوء الذي تميز به لاعبو فريق الأيام في ظل وجود الشد العصبي للاعبي الوطن كان جديرا لتحقيق الأيام الفوز في الشوط الفاصل بنتيجة 15 مقابل 13، وبذلك يتأهل الأيام لنهائي دورة كرة الطائرة بمركز شباب الهملة في انتظار الفائز من مباراة الدور نصف النهائي والتي ستجمع بين الرحاب وأخبار الخليج. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.