+A
A-

“البدران” يقتربان من فريق البحرين لكرة اليد

اقترب المدرب الوطني بدر ميرزا من تولي قيادة تدريب فريق البحرين الاول لكرة اليد للموسم الرياضي الجديد.

وبحسب مصدر “البلاد سبورت” أن “البدر” عقد اجتماعًا مع إدارة نادي البحرين في الايام الماضية وتوصلا لاتفاق شبه نهائي على بنود العقد ولَم يتبق إلا الاتفاق النهائي والإعلان الرسمي لذلك.

وبحسب مصدرنا فإن لاعب البحرين السابق رائد بوحمود سينضم للجهاز الفني ليكون مدربًا مساعدًا للفريق الأول، فيما سيتولى أحمد عبدالنبي الذي قاد “رجال الأخضر” في الموسمين الماضيين فئة الشباب، كما سيكون الحارس حسين القيدوم مدربًا للفئات العمرية.

وتأمل إدارة البحرين التي اجتهدت في الموسمين الماضيين بسلسلة من التعاقدات لفريقها الأول، أن يكون لفريقها الأول شأن في الموسم المقبل بالمستويات والنتائج الطموحة والمرضية، وذلك بمفاوضة المدرب بدر ميرزا الذي يعتبر من المدربين الأكفاء والخبرة في الساحة الرياضية وله محطات عديدة ناجحة في تحقيق البطولات كما حدث مع الأهلي أو في رفع مستويات الفرق التي توالى على تدريبها.

وفي السياق نفسه، أكد مصدرنا، أن نادي البحرين في صدد إعلانه عن أول صفقة لفريق اليد، وذلك بالتعاقد مع اللاعب الشاب فاضل بدر. ويعتبر بدر من خريجي نادي الشباب ولعب قبل عدة مواسم مع نادي الاتفاق لفئتي “الشباب والأول”، كما أنه مثل منتخبنا الوطني للشباب في بطولة آسيا التي أقيمت في الاْردن، بالإضافة للعبه خلال الأيام الرمضانية الأخيرة في بطولة قدامة اللاعبين ودون شك سيشكل إضافة جيدة للأخضر.