+A
A-

غدًا نهائي بطولة طيران الخليج

تستعد اللجنة المنظمة لبطولة نادي طيران الخليج الرمضانية الثالثة لكرة القدم لإقامة المباراة النهائية للبطولة، وذلك عند العاشرة من مساء يوم غدٍ الخميس على ملاعب النادي بسلماباد.

إذ تحرص اللجنة على أن يكون النهائي في أفضل صورة، خصوصًا أن البطولة وصل صدى نجاحها لمدى بعيد في ظل مشاركة 20 فريقًا فيها تنافسوا فيما بينهم خلال ليالي الشهر الفضيل وسط أجواء تنظيمية مميزة، إذ تم في البداية توزيع هذه الفرق على أربع مجموعات، ولعب كل فريق أربع مباريات في الدور التمهيدي ثم تأهل بطل ووصيف كل مجموعة لدور الثمانية، ثم تأهلت أربع فرق لنصف النهائي الذي أقيم يوم أمس الثلاثاء.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عمران النجداوي أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لتنظيم هذا الحدث الرياضي المهم غدًا الخميس، مؤكدًا أن اللجنة جندت كل طاقاتها من أجل إنجاح هذا المهرجان الرياضي الجميل.

وأضاف النجداوي “كل الأمور في البطولة منذ اليوم الأول سارت بالصورة الصحيحة من خلال تميز أعضاء اللجنة المنظمة ومتابعتهم لكل الأمور، بالإضافة لتميز الحكام الذين أدوا دورهم كما يجب، بالإضافة لتعاون الفرق المشاركة، وهو ما أدى إلى هذا النجاح الكبير، ولكن النجاح يجب أن يتواصل في مهرجان المباراة النهائية غدًا، ونحن نعد بأن يكون النهائي في أفضل صورة من خلال وضع كل طاقاتنا في هذا الجانب، وأشكر الجميع على تعاونه من أجل إنجاح الحدث”.