+A
A-

“جيبك” تقيم دورة رمضانية في كرة القدم

استمرارًا في نهجها الساعي لتعزيز روح الأسرة الواحدّة، ورغبة منها في المحافظّة على زخم الأنشطة التي تنفذّها بمناسبة شهر رمضان الكريم، وجريًا على عادتها في كل عام، نظمت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات دورة رمضانيّة في كرة القدم شاركت فيها ثمان فرق تمثل مختلف الدوائر والأقسام في الشركة.

وأُقيمت فعاليات الدورة في نادي الشركة، وذلك وسط حضور كثيف من موظفّي الشركة الذين حرصوا على متابعّة فرقهم وتشجيعها، الأمر الذي أشاع جوًّا من الحماس والتشجيع.

وفد أسفرت المنافسات التي تولت تنظيمها لجنة الأنشطة الاجتماعية بالشركة عن فوز فريق الصيانة بالمركز الأول، بينما حلّ فريق المرافق في المركز الثاني، وفريق الشؤون الإدارية في المركز الثالث. وقد قام مدير العلاقات العامة والإعلام، رئيس لجنة الأنشطة الاجتماعيّة زهير توفيقي، ومراقب الخدمات اللوجستية، نائب رئيس اللجنة محمد خلفان بتكريم الفرق الفائزة.

وفي تعليق له بهذه المناسبّة، أعرب رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري عن سعادته بمثل هذه المسابقات الرياضية والفعاليات الاجتماعية التي تحرص لجنة الأنظمة الاجتماعيّة على تنظيمها بمناسبة الشهر الفضيل الذي يحلو في لياليه تنظيم التجمعات الأسريّة والفعاليات التي تجمع بين أفراد المجتمع، ممتدحًا الدور الذي تقوم به الشركة في ليالي هذا الشهر الكريم، حيث اجتماع أعضاء الشركة لحضور المسابقات والفعاليات المختلفة التي يتم تنظيمها بهذه المناسبة والتي تُسهم في تعزيز العلاقات التي تجمع بين أفراد فريق العمل بالشركة وزيادة روابط الألفة.