+A
A-

المحرق يجدد التعاقد مع جمال راشد موسمين

جددت إدارة نادي المحرق التعاقد مع لاعب الفريق الكروي الأول ومنتخبنا الوطني جمال راشد، وذلك لمدة موسمين اثنين بدءا من الموسم المقبل 2018/2019.

ونجح جهاز الكرة في نادي المحرق في الإبقاء على صفوف جمال راشد ضمن صفوف الفريق الأحمر للموسم الخامس والسادس على التوالي، إذ كان جمال راشد لاعبا في صفوف المحرق بدءا من الموسم 2014/2015.

ويعتبر استمرار تواجد جمال راشد ضمن قائمة المدرب الوطني سلمان شريدة تعزيزا قويا لصفوف الفريق الذي يدخل الموسم المقبل بطموحات مختلفة يتقدمها المحافظة على لقب دوري الدرجة الأولى الذي أحرزه الموسم الماضي 2017/2018.

ويعد جمال راشد من اللاعبين أصحاب الإمكانات الفنية المميزة، خصوصا مع الأداء العالي الذي قدمه المواسم الماضية سواء مع المحرق أو تألقه مع منتخبنا الوطني الأول في دورة كأس الخليج العربي “خليجي 23”.

وبلا شك، فإن التجديد مع جمال راشد واحدة من ضمن عدة خطوات اتخذتها الإدارة المحرقاوية في التجديد والتمسك بعقود لاعبيها، وكانت قد جددت في وقت سابق مع المهاجم إسماعيل عبداللطيف أيضا، ليستمر في صفوف الفريق الأول.

وتنتظر المحرق في الموسم الجديد عدة استحقاقات، إذ سيشارك في بطولة الأندية العربية بناء على الدعوة التي تلقاها اتحاد الكرة لمشاركة المحرق والرفاع، كما سيشارك المحرق في إحدى البطولات الآسيوية بصفته بطلا للدوري في الموسم الماضي.