+A
A-

النايم: الإعلان عن قائمة رجال اليد للآسياد منتصف يوليو

أكد إداري منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد أحمد النايم أن الإعلان عن القائمة النهائية للأحمر لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي ستقام بأندونيسيا (جاكرتا وبالمبانغ 2018) من 18 أغسطس لغاية 2 سبتمبر القادمين، ستكون خلال منتصف شهر يوليو المقبل.

وأضاف النايم أن المنتخب سيشارك في بطولة دولية ودية بكوريا الجنوبية من 14 لغاية 26 يونيو المقبل استعدادًا للمشاركة القارية، كما سيخوض معسكرًا تدريبيًّا بهدف الوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين.

وأكد النايم أن الإصابات تداهم حوالي 12 لاعبًا في المنتخب ما بين إصابات بسيطة ومتوسطة وقوية، وذلك فإنه من الصعوبة أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للآسياد في وقت مبكر، حيث إن ذلك يعتمد على جاهزية اللاعبين ومدى تعافيهم من الإصابات.

وذكر أن المدرب الآيسلندي أرون كريستانسون سيصل لقيادة المنتخب خلال أسبوعين من الآن لتتضاعف بعد ذلك وتيرة التحضيرات خلال الفترة القادمة مع وصول المدرب وإشرافه المباشر على الحصص التدريبية للأحمر.

وأكد النايم أن الهدف الأساسي للمنتخب هو اعتلاء منصة التتويج وتحقيق المركز الأول ونيل الميدالية الذهبية مضيفًا “لقد حققنا في النسخة الماضية بآسياد إنشيون 2014 إنجازًا تاريخيًّا غير مسبوق على مستوى كرة اليد والألعاب الجماعية بفوزنا بالمركز الثالث والميدالية البرونزية ونطمح أن نحقق في النسخة القادمة مركز أفضل لتشريف سمعة كرة اليد والرياضة البحرينية بشكل عام”.