+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يوجه بدخول الجماهير مجانا في بطولة البحرين الدولية لكرة السلة

وجه رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية لكرة السلة برئاسة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة بفتح أبواب المدرجات مجانا للجماهير البحرينية وذلك في مباريات البطولة التي تقام برعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن هذا القرار يأتي تقديرا للجماهير البحرينية الوفية التي تساهم دائما في إنجاح مسابقات كرة السلة البحرينية وتتواجد بشكل كبير في كل فعاليات الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن الجماهير البحرينية لا تحتاج إلى دعوة لمساندة منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة، مؤكدا سموه أن نجاح هذا الحدث لن يكتمل إلا بالحضور الجماهيري الكبير في مدرجات صالة زين بأم الحصم.

وأضاف سموه أن كرة السلة البحرينية باتت تملك سمعة طيبة خليجيا وإقليميا، منوها سموه بأن هذه السمعة الطيبة جاءت بسبب الإقبال الجماهيري الكبير لحضور مباريات الأندية والمنتخبات الوطنية سواء في الاستحقاقات المحلية أو الخارجية.

وشدد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على اهمية تهيئة الصالات لاستقبال الجماهير وتحسين بيئتها ورفع جودة الخدمات المقدمة فيها، مشيرا سموه إلى أن الحضور الكبير في مدرجات البطولة يساهم في تحفيز لاعبي منتخبنا الوطني خلال المباريات.

يذكر أن بطولة البحرين الدولية لكرة السلة تنطلق الخميس المقبل بمشاركة منتخبات كل من العراق، لبنان، ومصر بجانب منتخبنا الوطني.