+A
A-

حبس 3 آسيويين يمارسون الفجور مقابل دينار في محل مساج

عاقبت المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة 3 متهمين من جنسية آسيوية، بالحبس لمدة 6 شهور مع النفاذ، إضافة لحبس 2 منهم لمدة شهر إضافية، مع الأمر بإبعادهم جميعا نهائيا عن البلاد عقب تنفيذ العقوبة المقضي بها بحقهم؛ لإدانتهم بممارسة أعمال مخلة بالآداب مع زبائن صالون الحلاقة والمساج اللذين يعملون فيه بمنطقة عراد، مقابل مبالغ بسيطة لا تتعدى الدينارين، فضلا عن أمر المحكمة بإغلاق صالون الحلاقة نهائيا وبمصادرة المضبوطات. وتشير التفاصيل حسب حكم المحكمة إلى أنه كانت قد وردت معلومات لإدارة مكافحة الاتجار بالبشر وحماية الآداب العامة، من مصادر سرية، مفادها أن المتهمين يعملون في صالون حلاقة ومساج يقع في منطقة عراد، وأنهم يقومون بعرض أنفسهم على الزبائن لممارسة الفجور مقابل مبالغ مالية.

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة تم الترتيب لعمل كمين لضبطهم متلبسين بجرمهم، إذ توجه المصدر السري المشار إليه إلى المحل وطلب من العاملين فيه عمل مساج، فتم إبلاغه بأن قيمة الساعة الواحدة 8 دنانير، والساعتين بمبلغ 15 دينارا، وعرض عليه المتهم الأول ممارسة الفجور فوافق على ذلك، ما إن بدأ المتهم الأول بخلع ملابسه حتى اعطى المصدر السري الإشارة المتفق عليها للشرطة، فداهمت قوة من أفراد الشرطة المحل وألقت القبض على المتهمين الثلاثة. وبالتحقيق مع المدانين اعترف الثلاثة أنهم يمارسون الفجور مع زبائن الصالون، مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين دينار ودينارين، وأنهم يفعلون ذلك مرة إلى مرتين يوما، فيما قرر المتهم الثاني أنه حضر إلى مملكة البحرين بتأشيرة سياحية، وأنه امتهن عمل المساج وممارسة الفجور مقابل مبلغ دينارين فقط.

هذا وثبت للمحكمة أنهم بتاريخ 1 أبريل 2018، أولا: المتهمين جميعا: اعتمدوا في حياتهم بصفة جزئية على ما يكسبونه من ممارسة الفجور، ثانيا: المتهمين الثاني والثالث: أقاما في البلاد بطريقة غير مشروعة.