+A
A-

وزير الداخلية: التعامل مع المستجدات بجهوزية عالية

 شهد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة حفل تخريج دورة الصاعقة التأسيسية المشتركة الثالثة والثلاثين، والتي تضم عددا من الضباط والتلاميذ العسكريين والأفراد من وزارة الداخلية والحرس الوطني.  وكان في استقبال الوزير، لدى وصوله، سمو محافظ المحافظة الجنوبية ورئيس الأمن العام والقائم بأعمال قائد قوة الأمن الخاصة.

وفي مستهل الحفل، أعرب الوزير عن خالص شكره وتقديره لعاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على الدعم والمساندة التي تلقاها وزارة الداخلية، بما يزيد من كفاءة الأداء الشرطي، مشددا على أهمية العمل على مواصلة مسيرة التحديث والتطوير لمواجهة التحديات الأمنية كافة والتعامل مع مختلف المستجدات بجهوزية عالية وانضباطية ودقة في الأداء. فيما ألقى القائم بأعمال قائد قوة الأمن الخاصة، كلمة أشاد فيها بالتوجيهات والدعم المستمر الذي تلقاه القوة من وزير الداخلية بما يزيد من كفاءتها، منوها إلى أن العملية التدريبية، هي وسيلة الارتقاء بالمهارات والقدرات التي تعود بالنفع على كفاءة ومستوى الإنجاز، وحتى يتم تحقيق هذه الأهداف الإستراتيجية، كانت رؤية الوزير حجر الأساس التي بفضلها احتل التدريب والمنشآت التدريبية موقعا محوريا .

وشدد على أن قوة الأمن الخاصة اتجهت نحو الأخذ بوسائل التدريب المتقدم لرفع وزيادة الكفاءة لمواجهة مختلف الأخطار.

بعد ذلك، قدّم خريجو الدورة عددًا من المهارات العملية التي أظهرت كفاءتهم العالية، مجسدّين مستوى التدريب الذي تلقوه وما وصلوا إليه من جهوزية عالية لأداء الواجبات. ثم قام الوزير بتكريم الأوائل، مهنأ بالنتائج الطيبة التي حققها الخريجون بما ينعكس على أدائهم في تعزيز الأمن، ومتمنيًا لهم التوفيق والسداد لخدمة الوطن.