+A
A-

“بيتك” يطرح فيزا “SmartPay” الائتمانية الجديدة

 طرح بيت التمويل الكويتي – البحرين عن طرح بطاقة فيزا “SmartPay” الائتمانية الجديدة، وتأتي هذه البطاقة تماشياً مع التزام البنك بتوفير سبل تمويل مرنة تلبي احتياجات العميل الخاصة وتمنحه المزيد من المزايا. وتقدم بطاقة فيزا “SmartPay” الائتمانية لحامليها خيار جدولة مبالغ مشترياتهم على أقساط شهرية تصل الى ستة و ثلاثين قسطاً.

وقال المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، خالد رفيع “نقدم لعملائنا في المملكة أحدث إضافة لبطاقات فيزا بلاتينيوم وهي بطاقة فيزا “SmartPay” التي تقدم أفضل الحلول المصرفية لحامليها، وذلك عبر اشتمالها على العديد من المميزات الجديدة والتي من ضمنها إمكانية سداد مبالغ مشترياتهم بالتقسيط”.

وأضاف “نظراً لتسارع وتيرة الحياة، ازدادت متطلبات العملاء للحصول على خدمات مصرفية سهلة تتمتع بقدر عالٍ من المرونة والشفافية. وعليه، فإن بطاقة فيزا “SmartPay” تعد احدى الطرق التي يسعى بيت التمويل الكويتي – البحرين من خلالها الى تلبية هذه المتطلبات وذلك عن طريق تقديم طريقة معتمدة لتنظيم مدفوعات بطاقاتهم الائتمانية”.

واختتم “ستصل العميل رسالة نصية على هاتفه النقال بعد كل عملية شراء، حيث سيتمكن العميل من اختيار فترة تقسيط المبالغ لمدة تصل حتى ثلاث سنوات (ستة و ثلاثون قسطاً شهرياً). وسيكون هذا الخيار متوفراً مع كل عملية شراء”. الى جانب ميزة التقسيط فإن بطاقة فيزا “SmartPay” تتيح الحصول على مدة ضمان أطول على المشتريات، علاوة على توافقها التام مع أحكام الشريعة الإسلامية، وخدمات حصرية في أكثر من 25 صالة ضيافة للمسافرين، وإمكانية حاملها الحصول على بطاقات إضافية مجانية بالإضافة إلى الحصول على تأمين سفر مجاني وخدمة السحب النقدي.

كما تمكن بطاقات بيتك الائتمانية مستخدميها من اختيار شركة الطيران المفضلة لديهم للحصول على أميال سفر مجانية. أما عملاء بطاقات بيتك الائتمانية من المشتركين في حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” الادخاري فأنهم سيتأهلون تلقائياً للدخول في سحب فئات “لبشارة” للحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية قيمة.