+A
A-

أكثر من ألف زائر لسفريات كانو ب”السفر العربي”

 جذبت منصة سفريات كانو الشركة التابعة لمجموعة يوسف بن أحمد كانو في معرض السوق العربي 2018 الذي أقيم في دبي أكثر من ألف زائر من العملاء والشركات الصغيرة والمتوسطة. ولعبت التكنولوجيا السحابية “كريستال” التي تمتلكها وتوزعها سفريات كانو دورًا أساسيًّا في جذب العدد الكبير من الزوار.

وقال عضو مجلس إدارة مجموعة يوسف بن أحمد كانو، نبيل خالد كانو “إن التواجد في معرض السوق العربي 2018 يعد فرصة لتعزيز العلاقات مع عملائنا ولعرض أحدث تكنولوجيا لدينا وهي (كريستال) والتي لفتت انتباه الكثير من وكالات السفر.

كما أن المعرض أعطانا الفرصة لنستعرض تاريخنا الممتد منذ 81 عامًا في مجال السفر”.

وتسمح تكنولوجيا (كريستال) الحديثة بمحتواها التفاعلي مثل الخرائط والصور والفيديوهات لوكالات السفر البحث والحجز من عدة مورديين عالميين وأكثر من 500 ألف فندق وشركات تأجير سيارات في العالم، وذلك من خلال شبكة واسعة متخصصة في السفر.

وأوضح المدير العام التنفيذي بالنيابة لسفريات كانو، زعيم جاما، أنه خلال الأربعة أيام للمعرض تم شرح إمكانيات تكنولوجيا “كريستال” لكبار المسؤولين من شركات سفر معروفة مثل (سيبر) و(أماديوس) و(أمريكان إكسبرس) وطيران الإمارات وطيران الإتحاد والطيران العماني، مبينًا أن الكنولوجيا الجديدة حظيت بإعجاب الحضور، ومؤكدًا بدء المناقشات حول سبل التعاون المستقبلي معهم.

ولتطوير العمل في مراكز خدمات الاتصال التي تديرها وقعت سفريات كانو اتفاقية استراتيجية مع شركة “كلام تليكوم” خلال المعرض.

وتمتلك سفريات كانو مكاتب في البحرين والسعودية والإمارات وسلطنة عمان ومصر والمملكة المتحدة، وهي الممثل الوحيد لأمريكان إكسبرس أكبر شركات إدارة عمليات السفر في العالم.