+A
A-

وزير الخارجية يتسلم دعوة لحضور افتتاح سوق عكاظ

 تسلم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة رسالة من رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود لحضور افتتاح الدورة الثانية عشر لسوق عكاظ.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية، بمكتبه بالديوان العام للوزارة امس المستشار الخاص والإعلامي لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود عبد الله آل الشيخ.

وخلال اللقاء، رحب الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة بالمستشار عبد الله آل الشيخ، مستعرضًا العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية على مختلف الأصعدة وفي كافة المجالات والتي تعد نموذجًا للعلاقات الأخوية الوثيقة، حيث ترتكز إلى أسس قوية من روابط المحبة وأواصر القربى ووحدة المصير المشترك والتواصل الدائم والتنسيق المستمر إزاء جميع القضايا. وأشاد وزير الخارجية بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المملكة العربية السعودية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود في مواصلة الدفع بالاقتصاد والسياحة وما تنجزه من مبادرات رائدة ومشروعات مثمرة،  منوها بدور سمو الأمير سلطان الهام في إبراز التراث السعودي العريق والتعريف به والمحافظة عليه بالإضافة إلى تنفيذ المشاريع السياحية المتميزة التي تعكس ما تتمتع به المملكة العربية السعودية من مقدرات ومكتسبات، متمنيًا للمستشار عبد الله  الشيخ دوام النجاح والتوفيق.

من جانبه، أعرب آل الشيخ عن سعادته بلقاء  وزير الخارجية، واعتزازه بما تشهده مملكة البحرين من تطور وتقدم في مختلف المجالات، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الازدهار والتقدم.