+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يبحث مع “بوليتكنك البحرين” تطوير دوري الجامعات

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، رئيس مجلس أمناء كلية البحرين التقنية “بوليتكنك البحرين” الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة يرافقه الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين جف زابودسكي وذلك لتقديم الشكر والامتنان لسموه على الدعم الكبير المقدم من سموه لإنجاح دوري الجامعات لكرة السلة.

وبحث سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مع كلية البحرين التقنية مسالة التعاون المشترك وسبل تعزيز العلاقات بين الاتحاد والكلية.

وناقش سموه مع وفد كلية بوليتكنك دوري الجامعات الذي نظمته كلية البحرين التقنية وكيفية تطوير هذه المسابقة التي تعتبر مسابقة داعمة لمسابقات الاتحاد البحريني لكرة السلة بالمواهب.

من جانبه، ثمن الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، المساندة اللامحدودة من قبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لكلية بوليتكنك البحرين، مؤكدا أن وقفات سموه ساهمت بشكل مباشر في تحقيق النجاح خلال تنظيم دوري الجامعات الذي اختتم مؤخرا بفوز فريق الجامعة الأهلية.

حضر المقابلة من جانب كلية البحرين التقنية كل من مدير إدارة الموارد البشرية عدنان المحمود، ومدير قسم الصحة والرياضة محمد الشحي، ورئيس قسم الصحة والرياضة ومدرب فرق كرة السلة أشرف جابر.