+A
A-

جعفر: منتخب الشواطئ يبدأ إعداده بعد “أغلى الكؤوس”

قال مدرب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية الكابتن علي جعفر إن المنتخب سيبدأ تحضيراته بعد نهاية كأس سمو ولي العهد استعدادا لخوض غمار منافسات البطولة العربية للرجال، والتي ستحتضنها المغرب من 31 يوليو لغاية 8 أغسطس المقبلين.

وأضاف جعفر لـ “البلاد سبورت” أن اختيار عناصر المنتخب ستكون من خلال البطولة التي من المؤمل أن ينظمها الاتحاد في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن عدم استكمال الملاعب هو السبب وراء تأجيل البطولة التي كان من المفترض أن تقام سابقاً، حيث يحتاج الملعب الذي تم تشييده بالقرب من مقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية بالرفاع (منطقة ستاد البحرين الوطني) إلى “تسوير”، ويعكف الاتحاد حاليا على إنجاز جميع الترتيبات الخاصة بذلك بانتظار بعض الإجراءات لاستكمال عملية “التسوير”.

وتمنى جعفر بأن يبدأ المنتخب تحضيراته قبل شهر رمضان أو خلال الشهر الكريم على أقل تقدير، حيث إن ذلك يعتمد على إنجاز الملعب واستكمال بنائه، حيث يتطلع لاختيار قائمة اللاعبين بناء على مستوياتهم في البطولة المفتوحة.

وكانت قائمة المنتخب السابق تضم كلا من حسن عقيل وأيمن هرونة وعلي مرهون ومحمد يعقوب.

وعبر جعفر عن أمله في استقطاب وجوه جديدة من اللاعبين في الفترة المقبلة بما يسهم في المنافسة، وتقديم أفضل المستويات في البطولة العربية التي تعتبر الاستحقاق الوحيد للمنتخب في العام 2018 في حال استمر قرار تجميد البطولات الخليجية.