+A
A-

عبدالرزاق: الاستعداد المبكر والتكاتف سيعيد الكرة الأهلاوية إلى عهدها

قال رئيس جهاز لعبة كرة القدم بالنادي الأهلي عبدالرزاق محمد إن إعادة فريق الكرة إلى مصاف دوري الدرجة الأولى واستعادة هيبته تتطلب الاستعداد المبكر ولملمة الأوراق تحضيرا للموسم المقبل 2018/2019.

وعبر عبدالرزاق عن أسفه لهبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى، مرجعا السبب وراء ذلك إلى الانطلاقة غير الجيدة للفريق منذ بداية الموسم الحالي بالإضافة إلى عدم توفق النادي في اختيار المحترفين علاوة على سوء الحظ وبعض الأخطاء التحكيمية التي تأثر بها الفريق خلال بعض المباريات.

وأضاف “إننا نتألم لهبوط الأهلي ولكننا يجب أن لا نستسلم للواقع ويتعين على جميع أبناء النادي من مجلس إدارة ولاعبين وجماهير وكل مخلص وغيور لهذا الكيان أن يتكاتفوا من جديد ويعملوا بكل جد وعزيمة من أجل إعادة بريق النسور.. وذلك يستدعي التحضير المبكر للموسم المقبل لإبرام التعاقدات واختيار اللاعبين”.

ولدى سؤالنا إياه عن هوية المدرب القادم وإذا ما كان أجنبيا او محليا أجاب “إنه أمر سابق لأوانه فنحن بحاجة أولا إلى تعيين جهاز إداري والعمل على تجديد عقود بعض اللاعبين والتحرك لإبرام صفقات جديدة ومن ثم البحث عن المدرب.. صحيح أن المدرب هو صاحب النظرة الفنية، فذلك هو الوضع المثالي ولكن الواقع يحتم عليك أن لا تنتظر وأن تعمل مبكرا وتتحرك سريعا حتى لا يفلت منا اللاعبون الحاليون..”.

وأوضح عبدالرزاق أن مسألة بقائه من عدمها تعتمد على قرار مجلس إدارة النادي والمكتب التنفيذي فبانتهاء منافسات الموسم الحالي فإن ذلك يعني نهاية عمل الجهازين الفني والإداري الأمر الذي يتطلب إعادة تعيين جهاز فني وإداري جديد سواء بالإبقاء على الحالي أو التغيير حسبما يرى النادي.

وأكد عبدالرزاق استعداده لمواصلة العمل كرئيس لجهاز اللعبة، مضيفا “إنه النادي الذي تربيت وترعرعت فيه وبالتأكيد إنني لن أمانع العمل فيه من أجل تحقيق تطلعات وآمال الجماهير الأهلاوية..”.