+A
A-

أحمد: استراتيجية “الشباب” تدفعنا للحفاظ على اللاعبين

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الرياضي، ميرزا أحمد، عن تمسك إدارة النادي بجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للمواسم المقبلة.

وذكر ميرزا أحمد، أن إدارة النادي لن تفرط في أي من لاعبي فريق الكرة مع نهاية الموسم الجاري مهما كانت المغريات.

وقال ميرزا أحمد إن الإدارة جادة في المحافظة على وحدة الفريق الذي تعبت في تكوينه منذ 3 مواسم ماضية، مؤكدًا الرغبة الجادة والقوية في تطوير ودعم الفريق.

وقدّم رئيس نادي الشباب شكره إلى جميع اللاعبين على عطاءهم الكبير وتحملهم الأعباء، مشيدًا بالأداء والمستوى الفني الذي قدمه فريق الكرة في الموسم الرياضي الحالي، الذي أكد فيه أحقية تواجده في مكانه الطبيعي بدوري الأضواء، رغم الظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادي، متمنيًا أن تتحسن الأوضاع في الموسم المقبل، ومعربًا عن تطلعه لمواصلة لاعبي الفريق تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في المواسم المقبلة.

وأكد ميرزا أحمد، أن التمسك باللاعبين وتدعيم الاستقرار الفني خطوة تجسد استراتيجية النادي في الحفاظ على أبنائه المتميزين من اللاعبين الذين أسهموا في وضع “الماروني” في المكانة المتميزة على الصعيد المحلي، وسعيًا لمواصلة التميز في المواسم المقبلة التي يسعى النادي من خلالها إلى المزيد من العطاءات العالية.

وأضاف ميرزا أحمد أن مجلس إدارة النادي حريص دائمًا على توفير كل ما يعزز سبل نجاح وتفوق فريق الكرة، من خلال التواصل الدائم والمستمر مع الفريق، وتأكيد رغبة النادي في التمسك بكل المتميزين، والسعي لدعم ثقة اللاعبين في ناديهم، وحثهم على تقديم مزيد من الجهد والعطاء، وعدم انشغالهم بأي من الأمور التي تشتت تفكيرهم مع نهاية الموسم، خصوصًا أن الفريق يسعى للحفاظ على المكتسبات التي حققها.

وكشف ميرزا أحمد أن خطوة الحفاظ على اللاعبين، يتبعها المزيد من الخطوات المماثلة، من أجل مواصلة حالة الاستقرار التي يحظى بها الفريق الأول، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة أكد تمسكه بكل لاعبيه المتميزين، وأن لا مجال للتفريط بأي لاعب يعطي “القلعة المارونية” بجد وإخلاص، وهي السمة الغالبة على كل اللاعبين، مما جعلهم يمثلون المنتخبات الوطنية، وهو ما يشرف النادي قبل اللاعبين أنفسهم.