+A
A-

“الرومانسية” تستعد لاستقبال زبائنها في البحرين

تستعد سلسلة مطاعم “الرومانسية” لاستقبال زبائنها من أهل البحرين في أول فرع يتم افتتاحه اليوم في مملكة البحرين في منطقة توبلي.

ويقول مدير العلاقات العامة والإعلام علي الهمامي “كانت البداية في العام 1979 في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، وبعد التوسع الكبير الذي شهدته الشركة في الأعوام الأخيرة وانتشار فروعها في عدد كبير من مناطق المملكة العربية السعودية قررنا أن يمتد التوسع ليشمل الدول المجاورة، وجاء اختيارنا لافتتاح أول فرع في مملكة البحرين، ويتبعه عدد آخر من الفروع في الفترة المقبلة القريبة”.

وتمتدّ سلسلة مطاعم “الرومانسية” إلى 29 فرعا منها 5 قيد الإنشاء وتغطي مناطق الرياض والخرج والقصيم والإحساء والدمام وجدة والمدينة وعنيزة ومملكة البحرين.

ومنذ البداية وتحرص شركة مطاعم “الرومانسية” على اختيار المواد الغذائية ذات الجودة العالية، عن طريق تحليل المواد الأولية في مختبرات معتمدة، وتخصصها في الأكل الشعبي الأصيل واهتمامها بكل تفاصيله من مذاق مميز وجودة عالية، وتقديمه في أبهى صورة.

ويأتي افتتاح الفرع الأول في البحرين ضمن سياق التزام الشركة التوسع بعلامة “الرومانسية” في منطقة الخليج، ويؤكد همامي “نحن واثقون من أن هذه الخطوة الجديدة ستزيد من مكانتنا الرائدة في تقديم أفضل طعم وأجود خدمة، والتي أصبحت مرتبطة بعلامتنا التجارية المرموقة، فنحن نحرص دائمًا على تلبية رغبات زبائننا والانتشار بقدر استطاعتنا؛ لنصل لكل محبينا في كل مكان”.

ويتخذ المطعم الجديد موقعًا مثاليًا في منطقة توبلي شرق المملكة، ويضم 85 جلسة، منها 45 في قسم الأفراد، و34 جلسة في قسم العوائل، و6 غرف لكبار الشخصيات (VIP).

وسيقدم الفرع الجديد أشهى المأكولات السعودية والخليجية التي تزخر بها قائمة “الرومانسية”، وسط أجواء تتميز بخصوصيتها ورقي الخدمات المقدمة للضيوف.

ويؤكد همامي قائلًا “بالتأكيد في البحرين يهمنا تلبية رغبات محبي الأكلات السعودية التي تصنع وتقدم بمعايير عالمية وبمواد أولية عالية الجودة”.