+A
A-

رئيس اتحاد الكرة: عمل إداري مميز أعاد المحرق إلى منصة التتويج

بارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إلى رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على لقب دوري NBB لأندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2018-2017.

جاء ذلك بعد رعاية رئيس الاتحاد للمباراة الختامية لدوري NBB والتي أقيمت مساء أمس الأول على استاد البحرين الوطني، ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة حيث فاز المحرق على الأهلي (3-1) وتوج بالمركز الأول ودرع الدوري، فيما حصل فريق النجمة على المركز الثاني، وفريق المنامة على المركز الثالث.

وقدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة آيات الشكر والعرفان لجلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد على دعمها الكبير والمتواصل لأنشطة الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وقدم رئيس الاتحاد التهاني والتبريكات لأعضاء الجهازين الفني والإداري في نادي المحرق بقيادة المدرب الوطني سلمان شريدة، مقدمًا التهنئة لجميع لاعبي الفريق على مجهوداتهم الكبيرة التي بذلت طوال الموسم وتوجت بإحراز درع الدوري والميداليات الذهبية بعد غياب المحرق عن لقب الدوري خلال المواسم الماضية.

وأكد علي بن خليفة أن حصول المحرق على لقب دوري NBB جاء بعد عمل جبار من مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري، إضافة إلى اللاعبين الذين قدموا مستويات فنية بارزة أكدت جدارة الفريق باللقب وعودته لمنصات التتويج في الدوري.

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بالعمل المميز لإدارة نادي المحرق في تقديمها جميع السبل الكفيلة بإعادة الفريق إلى منصة التتويج، مؤكدًا أن حصول الفريق على اللقب هذا الموسم يأتي استكمالا للمسيرة الناجحة للمحرق والمرصعة بعدد كبير من البطولات على جميع المستويات، حيث تمكن المحرق هذا الموسم من الحصول على الدوري للمرة 34 في تاريخه.

وأعرب علي بن خليفة عن فخره بتواجد المدرب الوطني سلمان شريدة على رأس الإدارة الفنية للمحرق، مبينًا أن تتويج المحرق هو تتويج للمدرب الوطني الذي بات رقمًا صعبًا في الكرة المحلية عبر إثبات كفاءته وقدرته على إيصال الفرق لمنصات التتويج.

وتمنى رئيس اتحاد الكرة حظّا أوفر لبقية الأندية خلال المواسم المقبلة، مشيرًا إلى ظهور أندية جديدة تنافست خلال هذا الموسم على المراكز الأمامية؛ وهو الأمر الذي يدلل على العمل القائم في الأندية وتنافسها فيما بينها من أجل الظهور بالمسابقات الكروية في أفضل صورة.

من جهة أخرى، أكد رئيس اتحاد الكرة أن أشكال الرعاية المختلفة التي حصل عليها الاتحاد ساهمت بشكل كبير وفعال في إنجاح الموسم الكروي، مشيرًا إلى أن الراعي الرسمي بنك البحرين الوطني NBB ساهم بشكل كبير في نجاح الدوري هذا الموسم عبر مستوى تنظيمي لافت ومميز.

وقال إن رعاية NBB لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم كانت مثمرة، وأعطت المنافسات صبغة تنافسية عاليًا، مشيدًا بالمجهودات والتعاون الكبير من قبل القائمين على البنك مع المسؤولين في الاتحاد لترجمة الرعاية بالشكل المثالي، مقدمًا شكره للرئيس التنفيذي للبنك جان كريستوف دوراند الذي حضر اليوم الختامي للدوري.

إلى ذلك، حيّا رئيس اتحاد الكرة الحضور الجماهيري الذي شهدته المنافسات الكروية طوال الموسم، مبينا أن الحضور الكبير في اليوم الختامي جاء ليؤكد نجاح المسابقات المنضوية تحت مظلة الاتحاد، مشيدًا في ذات الوقت بما تبذله من الأندية من جهود كبيرة ومضنية لإنجاح المسابقات، ومؤكدًا أن الاتحاد يكمل هذا العمل وفق المنظومة القائمة بين الطرفين.

وأكد مضي الاتحاد في سياسته نحو دعم الحضور الجماهيري بما يعود إيجابًا على مستوى المسابقات فنيًّا وتنافسيًّا.

بدوره، نوّه رئيس اتحاد الكرة بالتغطية المميزة لوسائل الإعلام المحلية المختلفة بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي لمنافسات الدوري ولأنشطة اتحاد الكرة على وجه العموم..

وأكد أن الإعلام كان عاملاً أساسيًّا في رصد فعاليات الاتحاد ومسابقاته، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي لعبه الإعلام في هذا المورد، مشيرًا إلى أن الإعلام ساهم بشكل كبير في عكس الفعاليات والأنشطة التي يقيمها اتحاد الكرة، مجددا تقديم شكره لجميع المساهمين والداعمين.

دوراند: البنك يعتز
بالشراكة مع الاتحاد

من جهته، صرح الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني جان كريستوف دوراند قائلا: “إن بنك البحرين الوطني يعتز بشراكته مع الدوري البحريني لكرة القدم ونجاحه خلال موسم 2018-2017. ونظرًا لدعم قيادة مملكة البحرين ومساعيها في تحقيق هذا الهدف وبصفته الشريك الرائد للنمو في المملكة، فإن بنك البحرين الوطني ملتزم بدعم التنمية الاجتماعية والتواصل مع كافة مكونات المجتمع في المجالات الأكثر أهمية لديه وتعزيز روح الفريق على جميع المستويات”.