+A
A-

سلمان بن إبراهيم يشهد نهائي كأس آسيا للسيدات اليوم

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى العاصمة الأردنية عمان أمس (الخميس) وذلك في زيارة رسمية يشهد خلالها المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا للسيدات 2018، والتي ستجمع منتخبي اليابان وأستراليا على استاد عمان الدولي اليوم الجمعة.

وسيقوم رئيس الاتحاد الآسيوي بتتويج المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة، إضافة إلى تكريم اللاعبات الحاصلات على الجوائز الفردية في مجريات المسابقة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للسيدات التي ستقام في فرنسا العام المقبل.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم في تصريح صحفي عن سعادته بزيارة عمان، مبديا تقديره البالغ للمملكة الأردنية الهاشمية على حسن استضافتها منافسات بطولة كأس آسيا للسيدات الجارية منافساتها حاليا، مبيناً أن التنظيم المتميز للاستحقاق الآسيوي يعزز مكانة الأردن كوجهة متميزة لاحتضان الأحداث الكروية الكبرى. وأثنى الشيخ سلمان بن إبراهيم على جهود اللجنة المنظمة المحلية لكأس آسيا للسيدات بقيادة رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين على صعيد توفير الأجواء المثالية لتنظيم البطولة وفق أعلى معايير الجودة والتميز.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالأجواء التنافسية المثيرة التي تشهدها منافسات بطولة كأس آسيا للسيدات، مشيرا إلى أن المستويات القوية التي قدمتها المنتخبات المشاركة تعكس ارتفاع المستوى الفني للمنتخبات الآسيوية، وتبرز وجود خامات كروية سيكون لها شأن كبير في المستقبل القريب.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم عن أمله بأن تشكل المباراة النهائية لكأس آسيا للسيدات خاتمة سعيدة لمنافسات البطولة من خلال الأداء العالي من منتخبي أستراليا واليابان، معربا عن ثقته بقدرة المنتخبين على تقديم وجبة كروية دسمة تليق بمكانتهما على الساحتين الدولية والقارية وتلبي طموحات الجماهير الكروية التواقة لمتابعة مباراة مثيرة وقوية.