+A
A-

ماريسا تومي تنتظر عرض فيلم “The First Purge” يوليو المقبل

تنتظـــر النجمــة الأميركيــة ماريســا تومــي عرض فيلــم “The First Purge“ خلال شهر يوليو المقبل، اذ أصدرت الشركة المنتجة لفيلم الرعب الأبرز أول مقطع دعائي، ومن المقرر طرحه في دور العرض يوم 7 يوليو بالولايات المتحدة.

ووصف الفيلم الرابع من السلسلة بأنه يسرد قصة Purge First The الأولى، وهي فكرة اجتماعية تم اعتمادها من قبل الآباء المؤسسين الجدد لأميركا ما يسمح للمواطنين بارتكاب جرائم القتل في ليلة واحدة للمساعدة في انخفاض معدلات القتل، حسبما أكد موقع “independent”.

الفيلم في الأصل بعنوان “The Purge: The Island”، وسيركز على عائلة واحدة تقطعت بهم السبل في جزيرة ستاتن بنيويورك في خضم الاحتجاجات ضد الحدث الذي سيشهد مقتل عشرات من الأبرياء.

والفيلم من إخراج جيرارد ماكموراي، وسيناريو جيمس ديموناكو، مخرج الأفلام الثلاثة الأولى التي جاءت من إنتاج جيسون بلوم.

وشاركت ماريسا خلال العام الماضي في فيلم الرجل العنكبوت والذي تخطى حاجز الـ 700 مليون دولار في شباك التذاكر.

وكانت تومي وتوم هولاند مهدا للفيلم الذي تم تصوير أحداثه بالولايات المتحدة الأميركية وألمانيا على المستوى الإنساني بسلسلة زيارات لبعض الأطفال المرضى في مستشفيات الأطفال بولاية لوس أنجلس، وأتلانتا بمدينة جورجيا، وارتدى هولاند زي الرجل العنكبوت لجلب الفرح للأطفال، من خلال إظهاره مهاراته البهلوانية عن طريق القيام بحركات مضحكة لمساعدة الأطفال على اللهو معه، وإدخال المرح والسعادة في قلوبهم.

وقدمت تومي عددا من الأفلام السينمائية الناجحة، حيث حصلت على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة مساعدة، لدورها في “ابن عمي فيني” عام 1992، ثم رشحت لها لاحقا لأدائها في فيلمَيْ “في غرفة نوم” عام 2001، و”المصارع” عام 2008. كما شاركت في أفلام “ما تريده النساء” عام 2000، و”الغضب” عام 2003، و”الخنازير البرية” 2007، ونالت إشادة من النقاد لأدائها في أفلام: “نزع من خطاف النجوم” عام 1996، و”قبل أن يعرف الشيطان أنك الميت” 2007، و”المصارع”.