+A
A-

الاتفـاق بطـل كـأس رئيس الاتحاد لليد

حقق فريق الاتفاق لقب كأس رئيس الاتحاد لتحديد المراكز من 5 إلى 11 لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، إثر فوزه الصعب على فريق الشباب بنتيجة (30/29) عبر رمية جزائية احتسبت له في الثانية الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمعهما أمس لحساب الجولة قبل الأخيرة. وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح الشباب وبفارق 4 أهداف وبنتيجة (15/11)، وبذلك أنهى الاتفاق مشواره في هذه المسابقة برصيد 37 نقطة في صدارة الترتيب فيما الشباب الذي انتهت آماله بنتيجة الخسارة أصبح رصيده 33 نقطة مع تبقي له مباراة أخرى ستكون أمام أم الحصم. وجاءت المباراة مثيرة منذ الشوط الأول حتى نهاية اللقاء، والذي شهد فيه تقلبات كثيرة في الأداء والنتيجة التي تلاعبت بأعصاب الحاضرين.

البداية كانت اتفاقية بتقدمه في الربع الأول بفارق 5 أهداف (8/3) مستغلًا صحوة حارسه ونجاعة هجومه في أكبر المرزوق وعمار المدني؛ ليصحو الشباب من سباته ويعالج أخطاءه بشكل تدريجي ويعود عبر عبدالله ياسين وأحمد جلال وحسين رضي ومحمد القمر لمعادلة النتيجة (10/10) عند الدقيقة 23 وينهي الشوط لصالحه.  وفي الشوط الثاني الذي شهد سجالًا بين لاعبي الفريقين، أخذ الشباب أفضلية التقدم حتى الدقيقة 10 بفارق هدفين (18/20) إلا أن الاتفاق تمكن من معادلة النتيجة (22/22)؛ ليستمر مسلسل التعادلات حتى الثواني الأخيرة للقاء الذي شهد رمية جزاء للاتفاق لينهي المباراة لصالحه.

وفي المباراة الثانية، تعادل توبلي مع أم الحصم بنتيجة (33/33)، وبذلك أصبح رصيد توبلي 28 نقطة وأم الحصم 31 نقطة، مع تبقي مباراة واحدة لكل منهما.