+A
A-

بوليتكنك البحرين تنظم دوري كرة السلة للجامعات

بدعم من رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، تنظم كلية البحرين التقنية “بوليتكنك البحرين” دوري كرة السلة الثالث للرجال للجامعات خلال الفترة من 5 أبريل وحتى 21 من الشهر ذاته على صالة الجامعة الإيرلندية “RCSI” في البسيتين.

ويشارك في دوري بوليتكنك البحرين 7 فرق تمثل عدد من الجامعات والمعاهد قي المملكة وهي الجامعة الأهلية، بوليتكنك البحرين، معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية “BIBF”، الجامعة العربية المفتوحة، الجامعة الإيرلندية “RCSI”، جامعة العلوم التطبيقية، وكلية طلال أبو غزالة للعلوم الإدارية.

وقد اتسمت منافسات هذا الدوري بالندية والحماس في المباريات من جميع الفرق المشاركة والتي يشارك فيها لاعبي طلاب هذه الجامعات والكليات، حيث كانت المنافسة متقاربة بعد أن أظهرت الفرق مستوى راقي.

وسوف يقام دور النصف النهائي من دوري بوليتكنك البحرين غدا الأربعاء، بينما تقام المباراة النهائية للدوري يوم السبت21 من شهر أبريل الجاري.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن الاتحاد يدعم مثل هذه المبادرات التي تساهم في اكتشاف المواهب وتزيد من قاعد ممارسي اللعبة وهذا ما يساعد على تطوير كرة السلة في البحرين.

وأشاد سموه بمبادرة كلية البحرين التقنية “بوليتكنك البحرين” بتنظيم هذا الدوري، مؤكدا سموه أن هذه المسابقة تعطي الأندية الوطنية فرصة لاكتشاف مواهب جديدة.