+A
A-

“بن فقيه” تكشف عن “Paramount Residences Bahrain”

صرح رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري، فيصل فقيه بأن مشروع  Paramount Residences Bahrain, Waterbay الذي يقع في البرج الغربي من مشروع واترباي بخليج البحرين يسابق الزمن ليكون هو الأول بالخليج العربي، حيث سيتم افتتاحه في الربع الأول من عام 2019 ليشمل كل مساحات الشقق بالمشروع بكلفة إجمالية تصل 25 مليون دينار.

وأضاف بن فقيه أن التصميم الجديد سيزيد من كلفة المباني بنسبة 10 % فقط، حيث إن الهدف من وراء تطبيق هذا التصميم هو نجاحه وتسويقه بنسبة أكبر من تحقيق العوائد عليه.

وبالنسبة لشكل وأسعار الوحدات، قال بن فقيه سنقدم للمملكة أول مشروع عقاري يحمل لمسات وأجواء هوليوود الفاخرة والمميزة وستبدأ الأسعار من 80 ألف دينار للوحدات الصغيرة.

وقد أزاحت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين الستار عن مشروع Paramount Residences Bahrain Waterbay الذي سيقام بالتعاون مع سلسلة فنادق ومنتجعات Paramount الشهيرة. ويقع هذا المشروع في البرج الغربي من مشروع واترباي الواقع في خليج البحرين ونظمت الشركة بهذه المناسبة حفلاً مميزًا في فندق الفورسيزونز بخليج البحرين للإعلان عن هذا المشروع، إذ شهد الحفل حضورًا لافتًا من قبل عدد كبير من كبار الشخصيات والسفراء والمسؤولين ورجال الأعمال وأصحاب القرار. كما استضافت الشركة نجم هوليوود الشهير ستيفن سيغال.

وقال فقيه: “بدأت دبي والمملكة العربية السعودية في تنفيذ نفس الفكرة ولكننا نطمع أن يكون افتتاح واترباي هو الأول من نوعه في منطقة الخليج لذلك نحن نسابق الزمن”.

وتابع فقيه “سيلعب هذا المشروع الجديد دورًا كبيرًا في جعل البحرين وجهة جديدة للشخصيات المشهورة، وعشاق الأفلام، والسياح من مختلف أرجاء العالم، لاسيما أن هذا المشروع سيحتوي على صالة سينما تم تصميمها من قبل أبرز شركات الأفلام الأميركية. وستساهم هذه المبادرة في تعزيز دور البحرين كوجهة سياحية رئيسية في المنطقة عبر توفير نطاق مميز وجديد من الرفاهية التي يتطلع إليها الجميع”.

واختتم فقيه حديثه بالقول “تحرص شركة بن فقيه للاستثمار العقاري دومًا على الابتكار والإبداع من خلال تقديم مشاريع عقارية مميزة تساهم في دعم الاقتصاد الوطني للمملكة، والقيام بدور محوري في رسم مستقبل مشرق للقطاع العقاري في المملكة، فضلاً عن تقديمها مشاريع ذات عوائد مغرية للمستثمرين”.