+A
A-

10 أفلام رعب تشاهدها على “نتفليكس” في أبريل

تقدم شركة “نتفليكس” خلال شهر أبريل قائمة تضم 10 أفلام رعب جديدة، ستزيد من حالة الإثارة لدى المتابعين

Mexico Barbaro

يُعرض الفيلم 8 قصص رعب من التراث المكسيكي القديم، منها أسطورة “البعبع”، إلى جانب الشياطين، والأشباح، والموتى الأحياء، وحتى الآن لم تتجاوز نسبة من أنهوا مشاهدة الفيلم 30 %، حسب إحصاءات “نتفليكس”.

II Centipede Human The

يحكي الفيلم عن شخص وحيد مضطرب، ومهووس بشدة بحشرة “أم أربعة وأربعين”، لدرجة أنه يختطف أشخاصا بطريقة عشوائية، ويقيد أيديهم وأرجلهم، ويحاول تحويلهم إلى هذه الحشرة، والعمل يوصف بأنه دموي ومقزز ولا ينصح بمشاهدته، فهناك بالتأكيد سبب لعدم قدرة كل الأشخاص على إكمال متابعته.

Teeth

عندما تتعرض مراهقة في الثانوية العامة لمحاولة اعتداء جنسي، تكتشف أن جسمها لديه وسائل دفاعية خارقة، فجهازها الأنثوي يمتلك أسنانا، الفيلم له قصة غريبة للغاية تجعلك تتساءل كيف يأتون بهذه الأفكار، لكن أصحاب العمل يرون أنه يقدم قصة تحذيرية للرجال، أكثر من كونه فيلم رعب.

Conjuring The

مبني على قصة حقيقية، ومعظم الأفلام التي تُبنى على قصة حقيقية تلقى رواجًا جماهيريًا كبيرًا، فنحن نحب أن نرى الآخرين مرعوبين بشدة، في حين نجلس نحن آمنين أمام شاشة التليفزيون نتخيل ما سنفعله لو كنا مكانهم، ويحكي The Conjuring عن أسرة تنتقل إلى منزل جديد لتبدأ بعدها سلسلة من الحوادث التي توحي بتعرضهم لمس شيطاني، يحاولون بمساعدة وسيطة روحانية التخلص من الشياطين بالمنزل.

Void The

إذا كنت من هواة أفلام الرعب الغريبة، والتي تمتاز بمؤثرات بصرية عالية الدقة، فيُنصح بمشاهدة فيلم The Void، الذي يدور حول ضابط شرطة يسعى لإسعاف مصاب على الطريق بنقله إلى أحد المستشفيات الغريبة، إلا أنه يفاجأ بسلسلة من الحوادث الغريبة تلاحق كليهما في المستشفى.

Fever Cabin

يجد مجموعة من المراهقين أنفسهم محاصرين في كابينة بالغابة، بينما بالخارج ينتشر فيروس يسبب تآكل لحم البشر، وتتحول إجازة هؤلاء المراهقين إلى حلقة رعب متواصلة يشغلهم سؤال واحد من يسقط ضحية لهذا الفيروس أولًا، والفيلم يُصنّف بأنه خيال علمي.

Piranha

يتسبب زلزال في انشقاق بحيرة فيكتوريا، لتتحول مياه البحيرة الصافية إلى حمام من الدماء بعد مهاجمة سمك البيرانا المتوحش أهل البلدة، من المعروف أن أسماك البيرانا من أشرس الأسماك التي تعيش في المياه العذبة، وعلى الرغم من صغر حجمها فإنها قادرة على التهام شخص بأكمله خلال دقائق معدودة.

Raw

“آكل لحوم البشر” تيمة رعب شهيرة لا تتوقف عن إخافتنا حتى الآن، ربما؛ لأنها مبنية على قصص حقيقية فحتى الآن تمارس بعض القبائل الإفريقية في مناطق مجهولة هذه العادة، وRaw من أفضل الأفلام التي تناولت هذه التيمة في السنوات الأخيرة، إذ يستعرض قصة مراهقة نباتية تتحول إلى آكلة لحوم بشر بعد تجربتها تناول لحوم نيئة كجزء من شعائر انضمامها لكلية الطب البيطري في جامعتها الجديدة.

Jeruzale

يروي الفيلم قصة طالبين يدرسان علم “الأنثروبولوجي” أو علم دراسة كل جوانب البشر، وكجزء من دراستهما يقرران الذهاب لقضاء إجازتهم افي القدس، بصفتها مهدا للحضارة، وهناك تواجههما سلسلة من الأحداث المرعبة خلال هذه الرحلة.

Carnage Park

يحكي الفيلم عن زوجين يقومان بسرقة أحد البنوك وأخذ امرأة رهينة هاربين إلى صحراء كاليفورنيا، إلا أن قناصا مضطربا عقليًا يراقبهما طوال الرحلة، ليجعل حياتهما جحيمًا. رغم أن أفلام الرعب الأجنبية، خصوصا الأميركية، تحتل الصدارة عالميًا، بسبب اهتمامها بالمؤثرات الخاصة، التي تضيف لتلك الأفلام لمسة واقعية كبيرة، تجعل من السهل على المشاهدين أن ينغمسوا تمامًا في الفيلم ويشعروا بلذة الرعب، وسواء اختلفنا أو اتفقنا على مستوى أفلام الرعب المصرية، لكنها تضمنت تجارب أسهمت في تشكيل وجداننا، فمن منا ينسى فيلمي “الإنس والجن” و “التعويذة”.