+A
A-

الحالة يرافق البديع ويصعد إلى الدرجة الأولى لكرة القدم

ضمن فريق نادي الحالة الصعود إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم المقبل 2018-2019، بعد أن تخطى فريق نادي سترة بستة أهداف مقابل واحد، في اللقاء الذي جمع الطرفين، مساء أمس، على استاد النادي الأهلي، ضمن ختام الجولة 17 (قبل الأخيرة) للمسابقة.

وانضم الحالة بذلك إلى فريق البديع الذي كان تأهل مسبقا لدوري الدرجة الأولى، فيما ذهبت بطاقة الملحق لصاحب المركز الثالث فريق البسيتين الذي بات ينتظر ثامن دوري الدرجة الأولى لمواجهته مرتين وتحديد الصاعد والهابط بينهما.

وبالعودة للقاء الحالة أمس، فإن الأهداف الحالاوية جاءت عبر كل من:عمار عبدالحسين في الدقيقة (10)، محمد النعار (32)، محمود الحايكي (38)، يوسف زويد (65)، حسين حاجي (87) وسيليفو (89)، أما هدف سترة الوحيد جاء عبر اللاعب أحمد جعفر في الدقيقة (70).

واحتفل أفراد فريق الحالة من جهازين فني وإداري ولاعبين بعد صافرة النهاية فرحة بالعودة مرة أخرى إلى دوري الدرجة الأولى.

وفي لقاء ثان أقيم أمس على ملعب مدينة حمد، نجح البسيتين في ضمان المركز الثالث بتحقيقه فوز على الاتفاق بنتيجة (4-1)، ومستغلا تعثر مدينة عيسى بالتعادل أمام التضامن.

أهداف البسيتين سجلها خالد جمال الدين في الدقيقة (13)، عبدالله العجمي (42)، وفتاي في الدقيقتين (51) و (53)، أما هدف الاتفاق الوحيد جاء عبر اللاعب فاضل عبدالعزيز في الدقيقة (20).

وعلى ملعب الرفاع، تعادل مدينة عيسى مع التضامن بهدف لكليهما؛ ليفقد الأول فرصة المنافسة على بطاقة الملحق.

وكانت مباريات الجولة قد بدأت يوم أمس الأول، إذ فاز البحرين على قلالي بهدفين دون رد.

وبناء على نتائج الجولة 17، فإن الترتيب يشير حاليا إلى صدارة البديع برصيد 40 نقطة، الحالة 37 نقطة، البسيتين 33، مدينة عيسى 28، البحرين 18، سترة 14، قلالي 11، التضامن 11، الاتفاق بنقطة وحيدة وأنهى جميع مبارياته.

وتلعب مباريات الجولة 18 والأخيرة يومي الإثنين والثلثاء المقبلين الموافقين 16 و17 أبريل الجاري.