+A
A-

مواجهة “حامية الوطيس” بين النجمة والأهلي اليوم

سيكون عشاق لعبة كرة اليد اليوم (الخميس) على موعد مهم ومرتقب حينما يتجدد لقاء الغريمين التقليديين النجمة والأهلي ضمن المربع الذهبي لدوري أندية الدرجة الأولى في جولتها الثالثة والفاصلة وذلك في تمام الساعة 7.30 على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وكان الأهلي قد حقق نتيجة الفوز في المواجهة الأولى، ليحقق النجمة بعدها الفوز في المواجهة الثالثة، لتكون مواجهة اليوم هي الأخيرة والتي ستتضح فيها الرؤية حول هوية الفريق الثاني الذي سيقطع التذكرة النهائية الثانية لمواجهة فريق باربار الذي تأهل على حساب الدير بانتصارين متتاليين.

لقاء اليوم سيكون مفتوحا على مصراعيه ودون شك المواجهة ستكون “حامية الوطيس” بين الغريمين التقليديين، والذي يهدف كل منهما بالإطاحة بالآخر والوصول للنهائي. النجمة تنفس الصعداء بعدما حقق الفوز في المواجهة الثانية، وحافظ على آمال الحفاظ على اللقب، ولكن هذا يحتاج لأن يكرر الانتصار مساء اليوم، والأهلي إذا ما أراد أن يحقق هدف النهائي فهو يحتاج أن يعيد النظر في مستوياته الفنية التي ظهر عليها كالمباراة الأخيرة والتي كانت دون الطموح.

النجمة بقيادة مدربه زهير بن مسعود كالعادة يعتمده على أوراقه الدولية المتمثلة في حسين الصياد، محمد ميرزا، ومهدي سعد، علي ميرزا، علي عيد، حسين بابور، بلال بشام، محمود الونة، حسن محمود، حسين محمد، والحارس محمد عبدالحسين، حسن شهاب وكميل محفوظ، فيما مدرب الأهلي رشيد شريح يعول على عناصره الممزوجة بين الخبرة والشباب والمتمثلة في صادق علي، جاسم السلاطنة، حسن السماهيجي، حسين فخر الذي يبدو متاحاً للعب في هذا اللقاء، علي حسين، سيد أحمد فائق، علي يوسف، مهدي مدن، علي المولاني، والحارسان صلاح عبدالجليل وعبدالله رضي. مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، فمن ينتصر ويبلغ النهائي.. النسر الأهلاوي أم الرهيب النجماوي؟