+A
A-

المنامة يختتم التحضيرات لمواجهة الجيش السوري غدًا

يختتم ممثل المملكة فريق المنامة تحضيراته الإعدادية (اليوم)؛ استعدادًا لمواجهة فريق الجيش السوري غدا (الثلثاء) على استاد مدينة

خليفة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 5 للمجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

واللقاء هو الثاني بين الطرفين على أرض البحرين، لكنه يأتي في مرحلة الإياب كونه باستضافة الفريق السوري، خاصة مع عدم تمكنه من اللعب خارج أرضه واختياره البحرين لعب فيها.

ويسعى المنامة بقيادة المدرب الوطني محمد الشملان لتحقيق فوزه الأول آسيويا، إذ أن المنامة في الجولات الثلاث الماضية التي لعبها حصل على نقطة وحيدة من تعادل سلبي أمام الجيش السوري في الجولة الأولى.

ويشير ترتيب المجموعة حاليًّا إلى صدارة فريق العهد اللبناني برصيد 8 نقاط، ثم الزوراء العراقي 5 نقاط، الجيش السوري 3 نقاط، وأخيرًا المنامة بنقطة، مع العلم بوجود مباراة مؤجلة بين المنامة والزوراء العراقي.

من جهة أخرى، وصل السوريون إلى المملكة وخاضوا مرانهم الأول، في حين أن المران الأخير للفريقين سيكون اليوم على ملعب المباراة.

وسيقود المباراة طاقم تحكيم من طاجيكستان مكون من حكم الساحة كابيروف، ويعاونه خوسرافي وأكمل، والحكم الرابع سعدالله غلام، فيما سيكون الإماراتي علي حمد مقيما للحكام، والأوزبكي أريفوف مراقبا للمباراة.